اخبار الرياضة العالمية منصور بن محمد يتوج أبطال مونديال الطائرات بدون طيار

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، توج أمس سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الفائزين بالنسخة الأولى من بطولة العالم للطائرات بدون طيار، التي نظمتها المنظمة العالمية لسباقات الطائرات بدون طيار ومقرها دبي، وبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

وحضر مراسم التتويج  وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، نائب رئيس المنظمة العالمية لسباقات الطائرات بدون طيار، محمد عبد الله القرقاوي و نائب رئيس مجلس دبي الرياضي مطر الطاير.
 كما حضر التتويج أمين عام مجلس دبي الرياضي،  أمين عام مجلس دبي الرياضي وأمين عام المنظمة الدولية لسباقات الطائرات بدن طيار ، مدير البطولة، عمر العلماء وحشد كبير من الجماهير التي استمتعت بأقوى وأروع عروض الطائرات بدون طيار.

وفاز بالمركز الأول فريق تورنيدو اكس بلادس، الذي قاد طائرته الصبي لوك فانستر الذي بات بذلك أصغر بطلا في العالم  في هذه الرياضة، وحل في المركز الثاني فريق دبي درون تيك من دولة الإمارات ، بينما جاء في المركز الثالث فريق في اس ميتشرياكوف.
 

الخبر | اخبار الرياضة العالمية منصور بن محمد يتوج أبطال مونديال الطائرات بدون طيار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق