العالم اليوم الاحتجاجات تلاحق لقاءات ترامب بعد يوم من إلغاء مؤتمر بشيكاغو

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واجهت حملة الملياردير دونالد ترامب الذي يتصدر المرشحين الجمهوريين في انتخابات الرئاسة الأمريكية حتى الآن مزيدا من الاحتجاجات السبت.. فقد حاول شخص اقتحام المنصة أثناء إلقاء ترامب كلمة أمام حشد من أنصاره في ولاية أوهايو.

وقالت هوب هيكس المتحدثة باسم حملة ترامب الانتخابية، إن شخصا حاول اختراق الطوق الأمني الذي أقيم حول المرشح الرئاسي أثناء إلقاء كلمة في مدينة دايتون بولاية أوهايو وأجبره ضباط الخدمة السرية على الخروج من القاعة.

وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن المتظاهرين قاطعوا عدة مرات اللقاء الجماهيري الذي نظمه المرشح الجمهوري ترامب في وقت متاخر من مساء السبت في ولاية ميزوري.

وجاءت هذه الاضطرابات بعد أن اضطر ترامب إلغاء مؤتمر انتخابي كان من المقرر أن يعقده في مدينة شيكاغو أمس الأول الجمعة.
 
وقال ترامب في كلمته في اوهايو، إن أنصاره ملتزمون وعظام.. وناشد ترامب أنصاره عدم التأثر بهذه الاحتجاجات قائلا: إن هؤلاء المتظاهرين لا يريدون أن تصبح أمريكا عظيمة مرة أخرى.

وكان ترامب قد نفى سابقا مسئوليته عن الاحتجاجات التي اندلعت في شيكاغو بين أنصاره ومعارضية نتيجة لتأجيجه الانقسامات داخل المجتمع الأمريكي.

الخبر | العالم اليوم الاحتجاجات تلاحق لقاءات ترامب بعد يوم من إلغاء مؤتمر بشيكاغو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق