اخبار العالم العربي اليوم سفير مصر بالولايات المتحدة يتفقد معرض الآثار الفرعونية بولاية أوهايو

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار سفير مصر في واشنطن السفير ياسر رضا معرض الآثار المصرية الفرعونية بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية، وذلك قبل الافتتاح الرسمي له غدا الاثنين والذي سيستمر حتي ١٢ يونيو القادم.

وتفقد السفير المعرض، الذي يقيمه متحف كليفلاند للفنون، بالتعاون مع المتحف البريطاني تحت عنوان «الفرعون: ملك مصر القديمة».

وقال السفير رضا، في تصريح صحفى إن «زيارته للمعرض تأتي في إطار جولاته التي يعتزم القيام بها للتواصل مع كافة شرائح المجتمع الأمريكي لشرح التطورات التي تشهدها مصر في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتشجيع السياحة إلى مصر والتواصل مع أبناء الجالية المصرية في مختلف الولايات الأمريكية.

وفي الوقت نفسه صرّح مدير متحف كليفلاند بأنه من المتوقع أن يزور المعرض عشرات الآلاف من الأمريكيين والأجانب، وقال «إن المعرض سيساهم في إلقاء الضوء على الحضارة المصرية وتشجيع السياحة إلى مصر».

ورافق السفير رضا خلال زيارته للمعرض عدد من القيادات التنفيذية لمدينة كليفلاند إلى جانب ممثلي عدد من المراكز البحثية المهتمة بالشرق الأوسط.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

الخبر | اخبار العالم العربي اليوم سفير مصر بالولايات المتحدة يتفقد معرض الآثار الفرعونية بولاية أوهايو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصري اليوم - عرب وعالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق