العالم اليوم النائب أمين مسعود يدعو لعقد جلسة عاجلة للبرلمان للرد على قرار البرلمان الأوروبي

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس دعوة البرلمان إلى عقد جلسة عاجلة وطارئة، للرد على "مزاعم وأكاذيب وافتراءات البرلمان الأوروبي ضد مصر".

واعتبر مسعود -في بيان له اليوم الأحد - اتهامات البرلمان الأوروبي تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لمصر، مؤكدا رفض الشعب المصري قيادة وحكومة وبرلمانا وقضاء والرأي العام بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية لهذه الاتهامات.

ودعا مسعود الدكتور علي عبد العال إلى إذاعة الجلسة العاجلة والطارئة للبرلمان المصري على الهواء مباشرة من خلال التليفزيون المصري.

وقال مسعود إن "الجميع يجب أن يعلم أن موقف البرلمان الأوروبي عبارة عن مؤمرات ضمن المؤامرات المتعددة التي تحاك ضد مصر داخليا وخارجيا، وأن جميع المؤامرات سيكون مصيرها الفشل لأن الشعب المصري مستمر في تأييد قيادته السياسية ولا يمكن أن يتخلى عن الرئيس السيسي الذي نجح بكل كفاءة واقتدار في أن يجعل لمصر دور رائد ومحوري تجاه جميع القضايا الدولية والإقليمية".

الخبر | العالم اليوم النائب أمين مسعود يدعو لعقد جلسة عاجلة للبرلمان للرد على قرار البرلمان الأوروبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق