العالم اليوم مقتل 21 إرهابيا بتونس فى مواجهات مع قوات الأمن والجيش أثر هجوم على ثكنة عسكرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكر بيان مشترك لوزارتي الدفاع والداخلية التونسيتين أن عدد الإرهابيين الذين قتلوا خلال المواجهات التي اندلعت صباح اليوم "الاثنين" مع القوات الأمنية في منطقة بن قردان الحدودية قد ارتفع إلى 21، فيما استشهد 4 مواطنين.

وأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأنباء التونسية أنه تم القبض على 6 عناصر إرهابية مصابين بإصابات متفاوته الخطورة بعد أن تعرضت منطقتى الحرس والأمن الوطنيين وثكنة الجيش الوطي ببن قردان إلى هجمات متزامنة من قبل مجموعات إرهابية مسلحة، تعاملت معها بكل سرعة.

وتجرى حاليا مطاردة وتعقب هذه المجموعات من طرف وحدات مشتركة, مع تأمين مداخل المدينة والنقاط الحساسة بها، وتكثيف الدوريات الجوية بالمنطقة وعلى مستوى الشريط الحدودي وغلق المعابر الحدودية برأس الجدير والذهيبة .

ودعت الوزارتان المواطنين في منطقة بن قردان إلى ملازمة المنازل وتوخي الحذر, وناشدتهم إعلام الوحدات الأمنية والعسكرية بكل التحركات المشبوهة في المنطقة.

الخبر | العالم اليوم مقتل 21 إرهابيا بتونس فى مواجهات مع قوات الأمن والجيش أثر هجوم على ثكنة عسكرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق