اخبار اليوم موظفو بنك التنمية الزراعية يطلبون تصريح من الداخلية لتنظيم وفقة احتجاجية

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حرر عدد من موظفي بنك التنمية والائتمان الزراعي محضرًا بقسم شرطة الدقي؛ للسماح لهم بتنظيم وقفة احتجاجية يوم 20 مارس الجارى أمام مقر البنك الرئيسي بالمهندسين.

                                                                

حمل المحضر رقم 1901 لسنة 2016، وسجل موظفو البنك مطالبتهم بإقالة عطية سالم المكلف بأعمال رئيس البنك، ومحاكمته؛ بسبب العديد من وقائع الفساد، التي لم يحرك ساكنا تجاهها.

 

ودعوا زملاءهم في كل الفروع للتضامن معهم في وقفتهم، مشددين على أنها سلمية تماما، وطالبوا بنقل تبعية بنك الائتمان الزراعى للبنك المركزى، وإقالة المحاسب عطية سالم، وطرح قانون البنك للنقاش قبل عرضه على البرلمان، ومن ثم اعتماده، وسداد مديونية الحكومة للبنك فورا، والاستغناء الفورى عن كل المستشارين، وعدم المد لأى موظف بعد سن الستين، وأن يكون رئيس البنك من أبنائه.

 

وطالب الموظفون أيضا بإلغاء الشركة الزراعية أو إعادة هيكلتها بما يضمن عملها بكفاءة، والتسريح الفورى لكل من تعدى سن الستين، بالإضافة إلى وضع حلول جذرية لمشكلات تكلف البنك أعباء كثيرة، وتعرقل عمل كثير من إداراته، مثل: البدل النقدى للإجازات، والضرائب على الأجور المتغيرة، وعلاوة الـ 20 % المؤجلة منذ سنوات.

الخبر | اخبار اليوم موظفو بنك التنمية الزراعية يطلبون تصريح من الداخلية لتنظيم وفقة احتجاجية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق