العالم اليوم سانا: وصول قافلة مساعدات إنسانية إلى منطقتي عفرين وإعزاز بريف حلب

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)، أن قافلة مساعدات إنسانية تضم 26 شاحنة، وصلت اليوم الأحد، إلى منطقتي عفرين وإعزاز بريف حلب الشمالي.

ونقلت الوكالة عن مصدر في المحافظة قوله إن "القافلة تضم 26 شاحنة مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتعاون مع محافظة حلب والهلال الأحمر العربي السوري إلى منطقتي عفرين وإعزاز بريف حلب الشمالي.

وأضاف المصدر أن المساعدات “تستهدف 10 آلاف أسرة في مدينتي عفرين وإعزاز والقرى التابعة لهما في أقصى الريف الشمالي لمحافظة حلب"، مبينا أن المساعدات تضم “مواد غذائية ومستلزمات الأطفال”.

وكانت محافظة حلب سيرت في التاسع من فبراير الماضي، 20 شاحنة إلى مدينتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي، تحوي مواد غذائية ومستلزمات طبية ومساعدات إغاثية.

من ناحية أخرى، لقي شخص مصرعه، اليوم، جراء اعتداء المجموعات الإرهابية على أهالي بلدة الفوعة المحاصرة بريف إدلب الشمالي.

وذكرت مصادر أهلية من بلدة الفوعة أن “المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة بنش أطلقت نيران قناصتها على أهالي بلدة الفوعة المحاصرة، ما تسبب في مصرع شخص”.

وتتعرض بلدة الفوعة الواقعة شمال مدينة إدلب بنحو 10 كم منذ نحو سنتين لحصار من التنظيمات الإرهابية، إضافة إلى استهدافها بمئات القذائف ومحاولات اقتحامها حيث أفشل الأهالي بالتعاون مع اللجان الشعبية جميع هذه المحاولات وأوقعوا بين الإرهابيين مئات القتلى.

الخبر | العالم اليوم سانا: وصول قافلة مساعدات إنسانية إلى منطقتي عفرين وإعزاز بريف حلب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق