العالم اليوم نتنياهو يحمل «حماس» مسئولية إطلاق الصواريخ من غزة باتجاه إسرائيل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حمل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حركة حماس المسئولية عن إطلاق القذائف الصاروخية من غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن نتنياهو قوله، في مستهل الجلسة الأسبوعية لحكومته اليوم الأحد، "إن سياستنا حيال قطاع غزة واضحة.. إسرائيل لن تقبل إطلاق أي صواريخ من القطاع على أراضيها".

وأضاف "إسرائيل تحمل حماس المسؤولية عن أي إطلاق نار من قطاع غزة وعلى حماس منع ذلك ، والجيش الإسرائيلى يرد على كل استفزاز من هذا القبيل"./ حسب قوله /

وقال نتنياهو إننا ننتظر رد المستشار القانوني للحكومة على طلبه بترحيل عائلات منفذي العمليات إلى غزة.. مشيرا إلى أنه حكومته تدرس نقل عائلات الفلسطينيين منفذي الهجمات إلى أماكن سكن أخرى داخل الضفة.

ولفت إلى أنه حكومته تعمل ضد القنوات الفضائية التي تشجع ما وصفه بـ"قتل الإسرائيليين واليهود"، وأنها توجهت بطلب إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بأن يعمل على إيقاف بث قناة الأقصى (التابعة لحماس) من خلال قمر صناعي فرنسي.

الخبر | العالم اليوم نتنياهو يحمل «حماس» مسئولية إطلاق الصواريخ من غزة باتجاه إسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق