اخبار العالم مباشر السعودية.. اعتقال شخص لتورطه في تفجير مسجد عسير

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقت السلطات السعودية، اليوم الأحد، القبض على شخصين أحدهما متورط في تفجير مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير، ومقتل سيدة، من المطلوبين أمنيًا لعلاقتهم بعدة حوادث إرهابية، وفقًا للمتحدث الأمني لوزارة الداخلية.

وأضاف المتحدث أن الجهات الأمنية تمكنت من رصد في منطقة الجوف لسويلم الرويلي المتورط في إطلاق النار على المصلين بمسجد المصطفى بقرية الدالوه عام 2014، والتفجير الذي استهدف المصلين بمسجد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير عام 2015.

ووفقًا لوكالة "واس" السعودية، "فقد رصدت الجهات الأمنية الرويلي مختفيًا لدى أحد رفقائه من الفئة الضالة يدعى ناعم عبدالله ناعم الخلف، الذي قام بإيوائه في منزله، مع امرأة تدعى بنان عيسى هلال المتغيبة عن ذويها منذ عام ونصف"، بحسب "المتحدث الأمني".

وداهمت الجهات المنية، الخميس الماضي، ذلك المنزل، وقبضت على الرويلي ومن قام بإيوائه، والمرأة بنان التي "حاولت مقاومة عملية القبض بمباغتة رجال الأمن بسلاح رشاش كان بيدها، مما عرضها لإصابة توفيت على إثرها بعد نقلها للمستشفى".

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر السعودية.. اعتقال شخص لتورطه في تفجير مسجد عسير - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق