اخبار اليوم وقفة تضامنية في لاهاي الهولندية دعماً لصمود الشعب السوري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين في هولندا وجبهة التضامن الأوروبي مع سورية ومنظمة “ايرو روس” في مدينة لاهاي الهولندية أمس مسيرة ووقفة تضامنية مع سورية دعما لصمود الشعب السوري وجيشه في مواجهة الإرهاب.

 

وشارك في الفعالية أبناء الجالية السورية والعديد من المغتربين السوريين وأصدقاء سورية من المواطنين الأوروبيين الذين عبروا عن دعمهم للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب ورفضهم لوجود الارهاب في سورية.

 

كما أعرب المشاركون عن رفضهم للحصار الظالم المفروض على الشعب السوري داعين لرفع العقوبات الأحادية الجائرة المفروضة عليه فورا ومشيرين إلى أن الشعوب الأوروبية تختلف مع حكوماتها التي تقف ضد سورية وتعاديها مشددين على الدور الحاسم للجيش العربي السوري في دحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل المناطق السورية .

 

وقال المتحدث باسم الجبهة الأوروبية لدعم سورية روبن روزيرس “إن الأوروبيين يقفون مع الشعب السوري في نضاله البطولي ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية كتنظيم داعش وجبهة النصرة وباقي التنظيمات الإرهابية التي تحمل السلاح وتقتل الشعب السوري”.

 

كما أشار ممثل عن اللجنة الوطنية للمغتربين السوريين إلى الدور المهم الذي قام به المغتربون السوريون في الوقوف إلى جانب وطنهم الأم سورية في هذه الأزمة مؤكدين على الوفاء والإخلاص من خلال العمل الوطني في المغترب الأوروبي.

الخبر | اخبار اليوم وقفة تضامنية في لاهاي الهولندية دعماً لصمود الشعب السوري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق