العالم اليوم موشيه يعلون يتوجه لواشنطن لبحث التعاون وحزمة المساعدات الأمريكية لإسرائيل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجه وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعلون إلى الولايات المتحدة الليلة الماضية في زيارة عمل يلتقي خلالها نظيره الامريكي أشتون كارتير وكذلك الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون وكبار المسؤلين الامنيين والسياسيين الأمريكيين.

وحسب "الإذاعة الإسرائيلية" فسوف يبحث يعلون مع نظيره الأمريكي آخر التطورات في الشرق الاوسط وسبل التعاون الامني بين البلدين وامكانية التوصل إلى اتفاق على رزمة المساعدات الامريكية لاسرائيل.

وكان يعالون قد حذر في كلمة القاها خلال حفل تكريم مصابي سلاح المدرعات أقيم في تل أبيب الليلة الماضية من أن إسرائيل ستضرب حركة حماس بقوة أكبر إذا ما استمرت في سعيها لخرق الهدوء في جنوب الدولة وتشويش حياة سكان المدن والقرى المحيطة بقطاع غزة، مؤكدا أن إسرائيل لن تسلم بهذه المحاولات.

وحمل يعلون حركة حماس مسؤولية الاعتداءات الصاروخية الفلسطينية على الاراضي الإسرائيلية الليلة قبل الماضية، معتبراً أنها سيدة القرار في القطاع وبالتالي مسؤولة عما يجري هناك.

الخبر | العالم اليوم موشيه يعلون يتوجه لواشنطن لبحث التعاون وحزمة المساعدات الأمريكية لإسرائيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق