اخبار العالم مباشر أبو مازن في القمة الإسلامية: أرجو رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس: إن "إسرائيل هي الأكثر انتهاكًا للقانون الدولي، ولا تزال تسعى إلى تهويد القدس ومقدساتها، وإحاطته بأحزمة استيطانية من جميع الجوانب"، مشيرًا إلى أن الكيان الصهيوني يسعى إلى إطالة احتلاله لدولة فلسطين.

وأضاف "أبو مازن" خلال الكلمة التي ألقاها أثناء مشاركته في الدورة الخامسة للقمة الإسلامية الطارئة المخصصة لمناقشة الأوضاع في فلسطين، المقامة في إندونيسيا، اليوم الإثنين، أن الحكومة الإسرائيلية تتبع فرض الضرائب الباهظة، وعدم منح التراخيص للشعب الفلسطيني لإنشاء منازل، من أجل تهويد القدس، وعزله من السكان الفلسطينيين.

وطالب بإنشاء برنامج خاص للتمكين الاقتصادي للشعب الفلسطيني، وتنفيذ القرارات الصادرة من منظمة التعاون الإسلامي، ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة، موجهًا الشكرة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والوفود المشاركة لاستجابتهم لدعوة انعقاد القمة الطارئة.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر أبو مازن في القمة الإسلامية: أرجو رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق