اخبار العالم مباشر العمال الكردستاني يعلن مشاركته في تحرير مدينة الموصل من داعش

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن القيادي في حزب العمال الكردستاني عكيد كلاري، اليوم الاثنين، أن 4 آلاف من مقاتلي الحزب يستعدون لخوض معركة تحرير مدينة الموصل، مؤكدًا أن مشاركة الحزب ستكون عامل توازن في المدينة.

وقال "كلاري": إن "أربعة آلاف مقاتل من قوات حزب العمال الكردستاني ستشارك في عملية تحرير الموصل"، مضيفًا أن القوات الحكومة العراقية والبيشمركة لا تستطيع تحرير الموصل بمفردها، بسبب واقعها الاجتماعي، ومكوناتها الدينية والمذهبية. 

وحذر القيادي في حزب العمال الكردستاني من أن مشاركة تركيا في عملية تحرير الموصل قد تثير مشكلات بين مكونات المدينة، مشيرًا إلى أن مشاركة حزبه ستكون عامل توازن في المدينة، لإبعادها عن الحساسيات الطائفية والقومية. 

وأضاف أن حزب العمال مستعد للتنسيق مع الأطراف كافة بشأن عملية تحرير الموصل، لافتًا إلى أنه يتواصل مع العشائر ووجهاء المنطقة للتنسيق والتعاون معهم.

شارك هذا الخبر

الخبر | اخبار العالم مباشر العمال الكردستاني يعلن مشاركته في تحرير مدينة الموصل من داعش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : التحرير- اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق