اخبار العالم اليوم : الموت يغيب مبتكر أفلام الزومبي عن 77 عاماً

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

وفاة الكاتب والمخرج جورج روميرو، مبتكر سلسلة أفلام الزومبي أو الموتى الأحياء، التي حققت نجاحاً حول العالم، وبلغت إيراداتها نحو 55 مليون دولار، عن عمر ناهز الـ77 عاماً جراء إصابته بسرطان الرئة.

توفى المخرج جورج روميرو، الذي اشتهر بسلسة الافلام الشهيرة "ليفنج ديد"، عن 77 عاما، حسبما أعلن كريس روي، وكيل اعماله، يوم الأحد. وقال روي "توفي المخرج الأسطوري جورج روميرو يوم الأحد أثناء الاستماع للموسيقى التصويرية لفيلم /ذا كوايت مان/، أحد الأفلام المفضلة إليه، وإلى جواره كل من زوجته سوزان ديسروشر روميرو وابنته تينا روميرو".

وتابع روي أن روميرو "توفي بسلام ... بعد معركة قصيرة ولكن شديدة مع  سرطان الرئة، مخلفا وراءه عائلة محبة، والكثير من الأصدقاء، وإرث من الأفلام استمر وسيستمر في تحمل اختبار الزمن".

وانطلق روميرو إلى عالم الشهرة بفيلم "نايت اوف ذا ليفنج ديد" عام 1968، والذي تكلف إنتاجه ميزانية قدرها 114 ألف دولار، إلا أن أرباحه الإجمالية بلغت نحو30 مليون دولار، وفقا لمجلة فاريتي. ولم تلق أفلامه اللاحقة، مثل "ذير از أولويز فانيلا" و "ذا كرازيز"، رواجا كبيرا، لكن في عام 1978 عاد إلى النوع الذي صنع اسمه في عالم الشهرة،  ليخرج الجزء الثاني تحت عنوان "دون اوف ذا ديد". وفي عام 1985 تولى إخراج الجزء الثالث من السلسلة "ذا داي اوف ذا ديد"، وتلاه الجزء الرابع "لاند اوف ذا ديد" في عام 2005.

وبالإضافة إلى رعب الزومبي الذين يأكلون لحوم الأحياء، فإن سلسلة أفلام (ديد) تمحورت حول موضوع الأشخاص الذين يعيشون في رعب أثناء خضوعهم للحصار، حيث يتحول كل منهم ضد الآخر بدلا من الاتحاد في مواجهة عدوهم المشترك.

ر.ض/ ط.أ

  • Filmstill Chucky's Baby

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    الدمية القاتلة

    "تشاكي" أو الدمية القاتلة هو عنوان أحد أشهر أفلام الرعب. ظهر الفيلم لأول مرة سنة 1988 ثم توالت أجزاء منه، كان آخرها سنة 2004 حيث ستصير للدمية تشاكي أسرة أيضا.

  • Bildergalerie Hotelfilme The Shining 1980

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    البريق أو دي شاينينغ

    هو فيلم للمخرج الشهير ستانلي كوبريك تم إنتاجه سنة 1980. يتناول الفيلم المشحون بالإثارة، الأماكن التي يسكنها أشباح وأرواح شيطانية. الفيلم من بطولة النجم جاك نيكلسون. إنه من أهم أفلام الرعب النفسي.

  • Der Fluch (Stephen King)

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    فيلم الصرخة

    إنه فيلم رعب يتناول أفلام الرعب كموضوع له، حيث أن القاتل مهووس بهذا النوع من الأفلام. الفيلم الذي أنتج سنة 1996 سيليه أجزاء أخرى عن نفس القصة، نظرا للنجاح الجماهيري الذي حققه.

  • Bildergalerie Dracula Christopher Lee

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    أفلام دراكولا

    لقد تم تناول شخصية دراكولا أو مصاص الدماء في الكثير من الأفلام العالمية. لقد ظهر أول فيلم عن هذه الشخصية سنة 1931، وتوالت بعده سلسلة من الأفلام.

  • Al Pacino Im Auftrag des Teufels

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    محامي الشيطان

    أنتج فيلم "محامي الشيطان" سنة 1997، حيث يؤدي فيه النجم آل باتشينو دور الشيطان. تدور قصة الفيلم حول محام تحدث له ولزوجته أشياء غريبة ليكتشف في الأخير أنه أحد أبناء الشيطان.

  • Werbefoto zu Alfred Hitchcock Die Vögel

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    سيد الإثارة والتشويق

    يعد ألفرد هيتشكوك ملك الإثارة والتشويق بلا منازع. تحبس أفلامه الأنفاس وتثير الرعب في نفوس المشاهدين. في الصورة يبدو هيتشكوك رفقة طائرين، في إشارة إلى فيلمه الشهير" الطيور".

  • Flash-Galerie 100 Jahre Hollywood

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    أفلام ستبقى محفورة في ذاكرة المشاهدين

    إنه أحد أفلام هيتشكوك الشهيرة، الذي يتناول المرض النفسي كموضوع له. في الصورة تبدو اللقطة الأساسية في الفيلم: الضحية في الحمام، دقائق قبل أن يجهز عليها القاتل.

  • Sigourney Weaver wird 60 Alien Flash Format

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    الصراع مع الكائنات الفضائية

    أحد العناصر التي اعتمدت عليها أفلام الرعب، هو الخوف من الآخر الذي لا نعرفه. حيث تناولت الكثير من الأفلام الصراع المفترض بين الإنسان والكائن الفضائي. في صورة تظهر الممثلة سيغورني ويفر في فيلم "أليين".

  • Ausstellung Schwarze Romantik Städel Frankfurt am Main

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    فيلم فرانكشتاين

    أنتج الفيلم سنة 1931 حيث اخترع فرانكشتاين وحشا. في الصورة يظهر الممثل بوريس كارلوف الذي أدى شخصية الوحش. لقد ظل فرانكنشتاين شخصية مميزة في عالم الأفلام الخيالية المرعبة.

  • Steven Spielberg Februar 2013

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    بولترغايست

    أخرج المخرج الشهير ستيفان سبيلبيرغ أحد أشهر أفلام الرعب، وهو فيلم "بولترغايست" سنة 1982. حيث يحكي قصة طفلة تتواصل مع أرواح شريرة. إنه الفيلم الذي يراه العاملون في هوليود كفيلم نحس، حيث أن أغلب أبطاله ماتوا بعد تصويره في سن مبكرة وبطرق غريبة.

  • Bildergalerie Roman Polanski 80. Geburtstag (Film: Rosemaries Baby)

    أشهر أفلام الرعب العالمية

    الصراع مع الأرواح الشريرة

    فيلم رضيع روزماري هو فيلم من إنتاج سنة 1968 وأخرجه المخرج الشهير رومان بولانسكي. الفيلم يتناول علاقة الإنسان بالأرواح الشيطانية. حيث تبدأ معاناة روزماري مع الأرواح الشريرة مع بداية حملها.

    الكاتب: ريم نجمي


.

مواضيع ذات صلة

Schlangenarten | Große Anakonda

عجائب وأرقام من عالم الأفاعي 16.07.2017

عالم الأفاعي مليء بالعجائب، فمنها من تمتلك سما يمكنه قتل 100 رجل بلدغة واحدة، ومنها من تظهر بشكل ثعبان قاتل رغم أنها لا تحمل سما. عالم الأفاعي مثير جدا رغم أنها من أكثر الحيوانات فتكا بالبشر.

6cd48d96d6.jpg

موجة حر شديدة بالمغرب 16.07.2017

عانى سكان المغرب من موجة حر شديدة خلال الأيام الماضية، وارتفعت درجات الحرارة إلى أكثر من 40 مئوية في أغلب مدن المملكة. سكان مدينة خنيفرة كانت لهم معاناة خاصة مع الحر الشديد.

Mensch Körper Übergewicht Dick

التقليل من التوتر يساعد في خفض معدل السكر عند البدينات 16.07.2017

يقول باحثون أمريكيون إن برنامجا طُبق لمدة ثمانية أسابيع يهدف إلى تقليل التوتر لم ينجح في تحقيق هدفه هذا فقط، وإنما ساعد أيضا في خفض معدل السكر في الدم عند النساء اللاتي يعانين من زيادة في الوزن.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار العالم اليوم : الموت يغيب مبتكر أفلام الزومبي عن 77 عاماً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : dw ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق