العالم اليوم اتهام إسرائيليين بتوظيف مواطنيهم بأمريكا بشكل غير قانونى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" أن لوائح اتهام وجهت ضد أعضاء في شركة اسرائيلية تبيع مستحضرات تجميل من البحر الميت في مجمعات تجارية في أنحاء الولايات المتحدة لتوظيفهم 140 إسرائيليا بشكل غير قانوني، وعدم التصريح عن أجورهم للحكومة الإسرائيلية.

وتم اعتقال 10 إسرائيليين هذا الأسبوع، وتوجيه لوائح اتهام ضدهم في محكمة في فيرجينيا.

والمتهم الرئيسي في القضية هو الأمريكي الإسرائيلي "عومر جور جايجر"، 36 عاما، صاحب شركة "راسكو" التي شغلت أكشاك في عدة ولايات وتم اتهامه بتوظيف إسرائيليين بشكل غير قانوني دخلوا الولايات المتحدة بتأشيرة سياحة B2، التي لا تسمح بالعمل داخل البلاد ويتهم جور جايجر، من سكان رالي، كارولاينا الجنوبية، وأيضا بمساعدة عدة اسرائيليين على تقديم طلبات مزيفة لتمديد تأشيراتهم السياحية.

وكان هناك 9 إسرائيليين آخرين متهمين في القضية وقدرت النيابة بأن مدخول الشرطة في السنوات الخمس الأخيرة هو 14.5 مليون دولار، وطلبت من المحكمة مصادرة هذا المبلغ من ممتلكات الشركة.

الخبر | العالم اليوم اتهام إسرائيليين بتوظيف مواطنيهم بأمريكا بشكل غير قانونى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق