الموقع بوست: أسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الاقتصادية العربية والعالمية.
وأسعار العملات والنفط واقتصاديات الدول العربية والعالمية
واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية

الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 16 أغسطس, 2017 10:09 مساءً

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء بدعم من انخفاض مخزونات الخام الأمريكية على الرغم من أن فائض الإمدادات بوجه عام ما زال يكبح الأسواق.
 
وتتجه أنظار السوق صوب البيانات الرسمية التي تصدرها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق يوم الأربعاء بحثا عن مزيد من البيانات الأحدث بشأن المخزونات.
 
وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت إلى 51.06 دولار للبرميل بحلول الساعة 0651 بتوقيت جرينتش بزيادة 23 سنتا أو ما يعادل 0.45 في المئة عن سعر الإغلاق السابق.
 
وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي إلى 47.71 دولار للبرميل بارتفاع 16 سنتا أو ما يعادل 0.3 في المئة.
 
وقال معهد البترول الأمريكي امس الثلاثاء" إن مخزونات النفط الأمريكية انخفضت 9.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 11 أغسطس آب إلى 469.2 مليون برميل وذلك مقارنة بتوقعات المحللين بانخفاض قدره 3.1 مليون برميل".
 
لكن مخزونات البنزين زادت 301 ألف برميل مقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض قدره 1.1 مليون برميل.
 
وعلى نطاق أوسع، يقول المحللون إن وفرة الإمدادات تمنع الأسعار من الارتفاع أكثر.

لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الموقع بوست: أسعار النفط ترتفع بفضل انخفاض المخزونات الأمريكية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموقع بوست اقتصاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق