اخر الاخبار - إصابة 5 عناصر الشرطة الإسرائيلية بمواجهات مع المتدينين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

رام الله مكس – أصيب 5 من عناصر الشرطة الاسرائيلية الليلة في مواجهات اندلعت، في حي “مئة شعاريم” للمتدينين بمدينة القدس مع العشرات من المتدينين الذين رشقوا الشرطة بالحجارة وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الاثنين .

وأشارت هذه المواقع أن عشرات الشبان المتدينين “الحرديم” تجمعوا في موقعين داخل الحي وأغلقوا الطرقات بحاويات النفايات، ولدى وصول الشرطة الاسرائيلية اندلعت مواجهات رشق خلالها المتدينين الحجارة ما تسبب في اصابة 5 عناصر من الشرطة، وصفت اصاباتهم بالبسيطة .

وأضافت هذه المواقع بأن عدد من المتدينين حاولوا الاعتداء على جندي اسرائيلي دخل الحي وهو بالزي العسكري، وقد منع تواجد عناصر الشرطة الاسرائيلية الذين تواجدوا في المكان الاعتداء عليه، وتأتي هذه المواجهات تعبيرا عن رفض المتدينين الانخراط في صفوف الجيش الاسرائيلي، وتعبيرا عن رفضهم التجنيد الاجباري في الجيش، وهذا ما يدفعهم لمهاجمة المتدينين الذين يخدمون في الجيش حال تشخيصهم من خلال الزي العسكري.

الخبر | اخر الاخبار - إصابة 5 عناصر الشرطة الإسرائيلية بمواجهات مع المتدينين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رام الله مكس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق