اخر الاخبار - مصعد يشطر سيدة إلى نصفين دقائق بعد خروجها من قسم الولادة مباشرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محمد كادو

تعرضت سيدة بمصعد مستشفى للولادة بجنوب إسبانيا ،إلى مصرعها بعد أن شطرها مصعد إلى نصفين، وذلك عقب ولادتها بدقائق.

وكانت الضحية و هي شابة تُدعى “روسو كورتيس نونيز” قد انتهت من عملية الولادة مباشرة ، و التي انتهت بوضع مولودة في المستشفى، وأثناء نقلها ومعها رضيعتها من الطابق الثاني إلى الثالث بمصعد المستشفى، فاجأهم المصعد بالتحرك نحو الأعلى قبل أن يتمكن الأطباء من إدخال النقالة بالكامل إلى داخل غرفة المصعد وحتى قبل يتم إغلاق الباب الآلي.

وبحسب تصريحات لأقارب الضحية، فإن جسد الأم انشطر إلى قسمين في هذا الحادث المروّع، وكانت طفلتها التي أنجبتها عبر الولادة القيصرية معها أثناء وقوع المأساة، لكنّها لم تصب بأي أذى، فيما فتح المستشفى تحقيقا رسميا لتحديد ظروف و ملابسات هذا الحادث الأليم.

ويشار إلى  أن رجال الأمن و رجال الإسعاف لم يتمكنوا من إنقاذ حياة الأم، التي استغرق عملية تحرير جتثها  من المصعد حوالى ساعتين، حيث كان رأسها عالقاً بين حائط المصعد والسقف بصورة مؤلمة.

الخبر | اخر الاخبار - مصعد يشطر سيدة إلى نصفين دقائق بعد خروجها من قسم الولادة مباشرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق