اخر الاخبار - أردوغان: الولايات المتحدة أصيبت بهستيريا بعد توقيع العقد الروسي التركي حول منظومة “اس-400”

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

نون بريس

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الولايات المتحدة الأمريكية بسبب ردها حول الصفقة العسكرية التي أبرمتها روسيا وتركيا لشراء منظومة “إس-400” الدفاعية.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن أردوغان قوله إن الولايات المتحدة أصيبت بهستيريا بعد توقيع العقد الروسي التركي حول توريد منظومة “إس-400” إلى تركيا. كاشفا أنه مباشرة “بعد الاتفاق مع روسيا حول صفقة “إس-400″؛ بدأت الإدارة الأمريكية بالصراخ.

وعلق أردوغان على رد أمريكا بقوله: “هل علينا انتظار الجواب من الولايات المتحدة كي نشتري السلاح؟ نحن أحرار وأسياد نفسنا ولسنا تابعين لأحد”. وفق المصدر ذاته.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية ردت على صفقة روسيا وتركيا الأخيرة حول منظومة “اس-400”  وقالت إنه كان الأجدى لتركيا اعتماد منظومة الصواريخ الأمريكية “باتريوت” والتنسيق مع الناتو في المسألة الدفاعية.

 

 

الخبر | اخر الاخبار - أردوغان: الولايات المتحدة أصيبت بهستيريا بعد توقيع العقد الروسي التركي حول منظومة “اس-400” - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق