اخر الاخبار - صحيفة بريطانية: السعودية تعتزم إقامة مراكز للعلاقات العامة في لندن وباريس وموسكو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

نون بريس

تعتزم وزارة الثقافة والإعلام السعودية إقامة مراكز للعلاقات العامة في لندن وباريس وموسكو مطلع الشهر الجاري، وذلك لمواجهة التغطيات الإعلامية السلبية التي تحاول تشويه صورتها عالميا، وفق ما كشفته صحيفة  “فايننشال تايمز” البريطانية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنها اطلعت على وثيقة كشفت اعتزام  وزارة الثقافة والإعلام السعودية إقامة هذه المراكز بهدف تحسين الإدراك العالمي عن المملكة، بالإضافة إلى توسيع مبادرة إنشاء مراكز العلاقات العامة لتشمل عواصم ومدنا آسيوية، مثل: بكين، ومومباي، وغيرها من المدن الكبرى اعتبارًا من العام المقبل.

وأوضحت الصحيفةأن المراكز العالمية منوطة بإصدار البيانات الصحفية الرسمية، ونشر المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعوة الأشخاص المؤثرين اجتماعيا وعالميا لزيارة المملكة، كما تريد الوزارة الاستفادة من المراكز في توزيع ونشر وجهة النظر، أو المنظور السعودي لما يجري في التطورات العالمية رداً على المنشورات السلبية وغير الدقيقة التي يتم تداولها عن المملكة.

 

الخبر | اخر الاخبار - صحيفة بريطانية: السعودية تعتزم إقامة مراكز للعلاقات العامة في لندن وباريس وموسكو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق