اخر الاخبار - (فيديو) بفضل إصراره المصري صلاح يرد على منتقديه..ويحقق عدة أرقام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

(فيديو) بفضل إصراره المصري صلاح يرد على منتقديه..ويحقق عدة أرقام

حارب النجم المصري محمد صلاح على فرصته لتسجيل هدفٍ مهم لصالح فريقه ليفربول في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي إشبيلية الإسبانية وردّ على جميع المنتقدين.

واستخلص صلاح الوافد الجديد إلى ليفربول الكرة من خصمه على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة بقدمه اليسرى، ارتطمت بأحد لاعبي إشبيلية رغم مطالبة لاعبي الأخير حكم اللقاء باحتساب خطأ على النجم المصري، إلا أنه نجح في وضع فريقه في المقدمة على ملعب "أنفيلد رود" بعدما كان الطرفان متعادلين.

واستطاع لاعب روما السابق، أن يتابع تألقه، ويضع اسمه في قائمة اللاعبين الذين سجلوا في أولى مباريات مجموعات دوري أبطال أوروبا، وهو الذي كان قد تعرض لبعض الانتقادات في الأيام الماضية بسبب نسبة إهداره للفرص أمام مانشستر سيتي في الجولة السابقة بالدوري المحلي.

وبات صلاح أول لاعب مصري يشارك بقميص أربعة أندية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما لعب في هذه المسابقة مع بازل وتشلسي وروما ثم ليفربول متجاوزاً رقم مواطنه ميدو، كما أنه أكثر من سجل لفريقه في كل المسابقات حتى اللحظة بأربعة أهداف، كما أن هذا الهدف الرابع له في دوري الأبطال، وهو خامس أفريقي يسجل لثلاثة فرق على الأقل بعد الكاميروني صامويل إيتو ودروغبا ودومبيا وكذلك أديبايور أصحاب ثلاثة أهداف.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - (فيديو) بفضل إصراره المصري صلاح يرد على منتقديه..ويحقق عدة أرقام - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق