قناة الغد: نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة تستنكر حبس الصحفية هاجر حرب غيابيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

 

 

استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة، اليوم الخميس، الحكم الغيابي الجائر بالحبس الفعلي والغرامة الذي أصدرته محكمة في غزة بحق الصحفية هاجر حرب على خلفية عملها الصحفي ونشر تحقيق استقصائي حول الفساد.

وقالت نقابة الصحفيين في بيان صحفي:”إنها  تلقت إفادة من الصحفية حرب بإخبارها من زملائها بالحكم الغيابي الذي صدر بحقها من محكمة بغزة والصادر قبل ثلاثة شهور بالحبس الفعلي لمدة ستة شهور وغرامة مالية قدرها “ألف شيكل إسرائيلي” بعد أن أعدت تحقيقا استقصائيا حول التحويلات الطبية في القطاع”.

وأضافت النقابة :”إنها تنظر بخطورة بالغة إلى هذا الحكم الذي تعتبره سابقة خطيرة” ، مطالبة حركة حماس بالتراجع عن هذا الحكم الجائر ووقفه وكأنه لم يكن، باعتباره يشكل انتهاك واضح لحرية الرأي والتعبير وحرية الحصول على المعلومات ونشرها.

 

وأكدت النقابة وقوفها الكامل مع الصحفية حرب في هذه القضية ، مشددة على مواصلة جهودها مع كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية والاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب من اجل إنهاء القضية بشكل كامل وكأنها من لم تكن.

وكانت الصحفية حرب غادرت غزة للعلاج من مرض السرطان.

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | قناة الغد: نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة تستنكر حبس الصحفية هاجر حرب غيابيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق