اخر الاخبار - السيسي يفتتح مؤتمر الشمول المالي... "فنكوش عن الفكة وصبح بجنيه"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

السيسي يفتتح مؤتمر الشمول المالي... "فنكوش عن الفكة وصبح بجنيه"

قبيل ساعات من افتتاح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، مؤتمر الشمول المالي في شرم الشيخ، تداول رواد التواصل الخبر، وسط سخرية من اسمه وتساؤلات عن معناه، والفائدة التي تعود من مؤتمر مالي في بلد يعاني مالياً واقتصادياً.

ورغم محاولات المواقع الخبرية المؤيدة للنظام، وحسابات كتائبه الإلكترونية الترويج للمؤتمر بشكل مكثف، فإنها لم تفلح في منع سخرية رواد التواصل. فقال أحمد: "‏غداً افتتاح #السيسي مؤتمر الشمول المالي بشرم الشيخ - يطلع ايه الشمول المالي ده يا عماد؟ - أنا عارف ده شكله فنكوش جديد من بتوع السيسي يا جدع".

وكتب أبو محمد المصري: "‏أقطع دراعي لو كان بلحة نفسه عارف يعني ايه كلمة مؤتمر الشمول المالي". 


وعلل الناشط مجدي حمدان أهمية المؤتمر: "‏عارف يعني ايه مؤتمر الشمول المالي اللي هيحضره السيسي؟ - لأ مش عارف - ببساطة رايح يقول للدول اشملونا بعطفكم، اتبرعوا ولو بدولار، حسنة قليلة".

وتوقع الناشط ممدوح حمزة أجندة المؤتمر: "‏السيسي سيلقي خطة لمؤتمر الشمول المالي ويطلعهم علي اكتشافه العبقري للفكة والتصبيحة بجنيه، تحيا مصر، ثم تصفيق حاد"، ورد عليه أبو الأصول: "‏‎ده مش بعيد ينزل يشحت منهم".


وسخرت زينب": "هو الشمول المالي ده زي الكوسة بالبشاميل ولا وصفة مختلفة؟" ورد عليها "اعمل عبيط": "أنا دقت الشمول المالي بس مدقتش الكوسة بالبشاميل".

وسخر حساب يحمل اسم مصطفى بكري: "وطبعاً كل العملاء والخونة مش عارفين يعني ايه الشمول المالي".

يُذكر أن المؤتمر ينظمه التحالف الدولي للشمول المالي Global Policy Forum بالتعاون مع البنك المركزي المصري في الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر/أيلول، بحضور أكثر من 800 مشارك من نحو 95 دولة، لمناقشة أحدث سياسات الشمول المالي، وأنشطته على مستوى العالم.


اقــرأ أيضاً

الخبر | اخر الاخبار - السيسي يفتتح مؤتمر الشمول المالي... "فنكوش عن الفكة وصبح بجنيه" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق