قناة الغد: صاروخ باتريوت إسرائيلي يعترض طائرة على الحدود السورية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

 

 

أطلق جيش الاحتلال، اليوم الثلاثاء، صاروخا واحدا على الأقل من طراز باتريوت، باتجاه طائرة دخلت الأجواء الإسرائيلية من الحدود السورية.

وقالت تقارير أولية إسرائيلية إن “حدثا غير عادي حصل في الأجواء في منطقة الشمال”، وتم إطلاق صاروخ باتريوت واحد، على الأقل، من منطقة صفد باتجاه الطائرة”.

وأضافت أنه تم إطلاق صاروخ “باتريوت” باتجاه “هدف” كان يتحرك في الأجواء الشمالية على الحدود مع سوريا.

وجاء أن عدة طائرات من سلاح الجو انطلقت بعيد ذلك بوقت قصير إلى أجواء المنطقة.

ونقل المراسل العسكري لصحيفة “يديعوت أحرونوت” إن الحديث عن طائرة مسيرة (بدون طيار) اقتربت من الحدود في الجولان السوري المحتل، وحاولت اختراق الأجواء الإسرائيلية.

وأكد جيش الاحتلال، في بيان، أنه تم اعتراض الطائرة وإسقاطها بصاروخ “باتريوت”، وسط تضارب في الأنباء حول تمكنها من اختراق الحدود أم لا.

وفي أعقاب الحادثة أعلن جيش الاحتلال رفع حالة التأهب على الحدود الشمالية، ويقوم بفحص الجهة التي تعود إليها الطائرة المسيرة.

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | قناة الغد: صاروخ باتريوت إسرائيلي يعترض طائرة على الحدود السورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق