اخر الاخبار - الاحتجاجات تعود إلى إمزورن من جديد و الأمن يختار عدم المواجهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

ل ف

عادت الاحتجاجات من جديد إلى ساحة الاحتجاج بالحسيمة،للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين ووقف المتابعات والاعتقالات في حق النشطاء الذين لا يزالون يصرون على الخروج إلى الشوارع.

 

و خرج المحتجون إلى شوارع إمزورن حاملين شعارات، “الموت ولا المذلة”، في الوقت الذي لا يزال معتقلو الحراك بسجن عكاشة يصرون على مواصلة إضرابهم عن الطعام، وبعضهم يخوض الإضراب حتى عن الماء والسكر.

و حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن  الإحتجاجات مرت بشكل سلمي، مؤكدين أنه لم يحدث أي تدخل أمني في حق المحتجين على غير العادة.

وحاصرت القوات العمومية والأمنية كل المداخل المؤدية إلى وسط المدينة للحيلولة دون توجه المحتجين صوب وسط امزورن والساحة الكبرى وسط المدينة، مما جعل النشطاء يجوبون الشوارع والأزقته بالأحياء الشعبية لمدة ساعتين من الزمن تقريبا، قبل أن ينهوا مسيرتهم بشكل عاد.

و من جهته تعهد المحتجون بمواصلة مسيراتهم واحتياجاتهم إلى حين تحقيق مطالبهم الاجتماعية والاقتصادية والحقوقية، وفِي مقدمتها إطلاق سراح المعتقلين.

 

 

الخبر | اخر الاخبار - الاحتجاجات تعود إلى إمزورن من جديد و الأمن يختار عدم المواجهة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بوابة نون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق