اخبار العالم اليوم : من جديد.. نجمُ البوندسليغا يلفت الأنظار بسبب حياة الليل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ماكس كروزه أحد أبرز المهاجمين بالدوري الألماني، وكان لاعبا بالمانشافت، قبل أن يطرده لوف؛ بسبب زيارة لملهى ليلي. كروزه مصاب حاليا، ورغم ذلك سافر مسافة طويلة، ليحتفل في ديسكو في برلين، ولا يخشى أن يعاقبه ناديه هذه المرة.

بسبب زيارته لأحد الملاهي الليلية في مارس/ آذار العام الماضي قبل مباراة تجريبية في برلين استغنى المدير الفني لمنتخب ألمانيا يوآخيم لوف عن المهاجم ماكس كرزوه. وسبق أيضا أن تعرض كروزه من قبل ناديه السابق، فولفسبورغ، لغرامة مقدارها 25 ألف يورو، بسبب نسيانه لحقيبة بها 75 ألف يورو في إحدى سيارات الأجرة "التاكسي" بالعاصمة الألمانية برلين، بعد خروجه من ملهى ليلي هناك.

وبعدها انتقل ماكس كروزه إلى فريقه الحالي فيردر بريمن وتألق معه، لدرجة أن هناك أصواتا طالبت لوف بالصفح عنه وإعادته للمنتخب. لكن كرزوه، في منتصف الشهر الجاري، تعرض لإصابة قوية في الكتف في مباراة بريمن مع شالكه بالدوري، وخضع لجراحة ناجحة، ويعيش الآن مرحلة النقاهة.

ولم يكد يمض أسبوع على إصابته، التي سيبتعد بسببها عن الملاعب شهرين تقريبا، حتى شوهد كروزه (29 عاماً) في أحد المراقص (ديسكو) الشهيرة في برلين أيضا، التي تبعد عن بريمن بنحو 400 كيلومتر.

ونشرت شقيقته على موقع "انستغرام صورة" له من قلب المرقص وكتبت صحيفة "بيلد" تقول إن لاعب بريمن يستخف بإصابة كتفه، وأضافت الصحيفة الألمانية اليوم الإثنين إن شقيقة اللاعب نشرت فيديو على "انستغرام" لكروزه، وهو يرقص في الديسكو.

لكن على ما يبدو فإن ناديه ليس منزعجا منه هذه المرة، والسبب أوضحه اللاعب نفسه ، حيث قال كروزه "أحتاج إلى بعض الوقت لنفسي لكي أصبح لائقا بدنيا بشكل مثالي. وأحتاج بطبيعة الحال مرة أو غيرها للذهاب إلى مدينة أخرى، لكي أحتفل بعض الشيء." وتابع كروزه "أحاول أن أستعيد لياقتي بأسرع ما يمكن، وقد قال لي الأطباء إن الحركة مهمة."

يذكر أن ماكس كروزه  شوهد مرات عديدة في لاس فيغاس يشارك في بطولات "بوكر"، وكسب جزئيا مبالغ كبيرة من هذا الأمر.

ص.ش/ع.ش

  • Deutschland 1. Bundesliga- Bayern München - SC Freiburg 4:1 (picture-alliance/dpa/Revierfoto)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    نوير يغيب من جديد

    خلال استعداده لمباراة بايرن ميونيخ مع شالكه بالدوري الألماني أصيب الحارس الكبير، مانويل نوير، من جديد في مشط قدمه اليسرى. وخضع نوير الثلاثاء (19 سبتمبر/ أيلول) لجراحة ناجحة. وتعد هذه هي إصابته الثالثة في نفس القدم خلال الشهور الخمس الأخيرة. نوير هنا في الصورة في مايو/ أيار خلال الاحتفال بدرع الدوري. وأعلن بايرن أن قائده سيغيب عن المباريات هذه المرة حتى يناير/ كانون الثاني 2018.

  • Fußball Bundesliga VfB Stuttgart - VfL Wolfsburg Christian Gentner (picture-alliance/H. Rudel)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    قائد آخر يغيب

    إصابات في الأنف والفك وكدمات في الرأس تعرض لها قائد شتوتغارت، كريستيان غنتنر، إثر تداخله مع حارس مرمى فريق فولفسبورج كوين كاستلز، أثناء مباراة الفريقين بالجولة الرابعة من الدوري. ركبة الحارس صدمت بقوة وجه القائد وسببت له كسوراً بجوار العين ومنطقة الأنف والفك الأعلى. وقد لقي سلوك حارس المرمى استهجانا كبيرا من قبل مشجعي شتوتغارت.

  • Deutschland VfB Stuttgart - VfL Wolfsburg 1:1 (picture alliance/Avanti-Fotografie/R. Poller )

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    عودة إلى الحياة

    كان الجميع يخاف على كريستيان غينتر (31 سنة)، الذي سقط على الأرض مدرجا في دمائه، لكنه طمأن جمهوره عبر فيسبوك قائلاً "حالي جيد جدا". القائد، الذي كاد يبتلع لسانه لولا التدخل الطبي الفوري قبل 4 دقائق من نهاية اللقاء، عاد إلى الحياة لكنه سيغيب عن الدوري الألماني حتى وقت شفائه.

  • Champions League - FC Barcelona vs Juventus Dembele (Reuters/A. Gea)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    صفقة خاسرة؟

    انضم عثمان ديمبلي (20 سنة) إلى قائمة المصابين في الدوريات الأوربية خلال الأسبوع المنصرم. النجم الفرنسي أصيب بتمزق في عضلات فخذه الخلفية في مباراة خيتافي، مما أرغمه على غياب سيدوم من ثلاثة حتى أربعة أشهر عن الملاعب. وقد خضع لجراحة ناجحة في فلنلندا الثلاثاء (19/9/2017). إصابة الوافد الجديد تضيع على فريق برشلونة فرصة الإستفادة من اللاعب صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي الكاتالوني.

  • Fußball WM Finale Argentinien Deutschland (Getty Images)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    إصابة توقظ جراح المونديال

    كريستوف كرامر، قطعت شفته ونزفت كثيرا خلال مباراة فريقه مونشنغلادباخ ضد لايبزيغ السبت (16/9/2017). الدولي الألماني أبى إلا أن يكمل المباراة، رغم الإصابة التي جعلت الحكم يشهر مباشرة البطاقة الحمراء في وجه الغيني نبي كيتا، الذي أوقف فيما بعد ثلاث مباريات. إصابة كرامر هذه المرة ذكرته بنهائي كأس العالم حينما اصطدم بوجهه مع كتف مدافع أرجنتيني ليسقط أرضا وينسى أنه يخوض المباراة النهائية.

  • Deutschland Fußball Bundesliga- SV Werder Bremen v FC Schalke 04 (Getty Images/Bongarts/M. Rose)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    كسر الكتف أهون من كسر القدم؟

    سيغيب ماكس كروزه، مهاجم فيردر بريمن، لأسابيع عن الملاعب بعد أصابته السبت (16/9/2017) أيضا في مباراة فريقه مع شالكه. حيث تدخل معه بعنف مدافع شالكه ثيلو كيرر، ليسقطه أرضا، ويتم نقله سريعا للمستشفى ويخضع لجراحة ناجحة، حسب بريمن. التدخل العنيف تسبب لكروزه في كسر على مستوى الترقوة، ويعتقد البعض أن الأمر كان سيصبح أشد خطورة لو تعلق بكسر على مستوى القدم.

  • Fußball Chelsea v Arsenal - Premier League Danny Welbeck (Getty Images/M. Hewitt)

    موجة إصابات تبعد نجوم أوروبا عن الملاعب لشهور

    غياب لأجل غير مسمى

    وفي اليوم التالي (الأحد) تعرض نجم أرسنال داني ويلبك (26 عاما) إلى إصابة على مستوى العضلة الضامة، وهو ما سيجعله يغيب عن المباريات لفترة غير معلومة. اللاعب الإنجليزي ذو الأصول الغانية خرج متأثرا بإصابته أثناء مباراة ديربي العاصمة البريطانية بين فريقه أرسنال وفريق تشيلسي في الدقيقة 73 من المباراة. وقال آرسين فنغر، مدرب أرسنال: "لا أعرف مدى خطورتها ولكن يبدو أنها ليست إصابة سهلة." (اعداد: مريم مرغيش)


موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار العالم اليوم : من جديد.. نجمُ البوندسليغا يلفت الأنظار بسبب حياة الليل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : dw ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق