سبوتنبك: قذائف المجموعات المسلحة تحصد المزيد من الضحايا في دمشق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لوكالة "سبوتنيك" بمقتل 7 أشخاص بينهم طفل وإصابة 27 آخرين نتيجة سقوط عدد من القذائف على أحياء متفرقة من دمشق.

دمشق —سبوتنيك. وتحدث المصدر عن التفاصيل، قائلا: "المجموعات المسلحة في الغوطة الشرقية أطلقت عدة قذائف صاروخية سقطت إحداها على حي المجتهد وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين، في حين سقطت قذيفة ثانية في شارع خالد بن الوليد في البرامكة وأدت إلى مقتل شخص، كما سقطت قذيفة ثالثة في ساحة عرنوس وسط دمشق وألحقت أضرارا مادية في المكان".

وقال المصدر: "3 أشخاص قتلوا وأصيب 14 آخرون بسقوط قذيفتين على حي باب توما بدمشق القديمة، كما قتل شخص وأصيب 11 آخرون بسقوط قذائف صاروخية على أوتستراد الفيحاء، فيما أصيب مدنيان اثنان بسقوط قذائف على سوق الهال".

وأضاف المصدر: "أربعة قذائف صاروخية سقطت على مدينة جرمانا بريف دمشق وأسفرت عن مقتل طفل عمره سنتان".

كما أفيد اليوم، بمقتل لاعبين اثنين وإصابة 15 آخرين من المنتخب الوطني للجودو، جراء استهداف المجموعات المسلحة صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بقذيفة هاون، وفقا لوكالة "سانا".

وكانت الخارجية الروسية قد أعلنت عن قذيفة أطلقها الإرهابيون، اليوم الاثنين، سقطت على السور الخارجي للسفارة الروسية في دمشق دون وقوع إصابات بين موظفي السفارة.

وتعاني سوريا، منذ آذار/ مارس 2011، نزاعا مسلحا تقوم خلاله القوات الحكومية، بمواجهة جماعات مسلحة تنتمي إلى تنظيمات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما "داعش" و"جبهة النصرة".

ووفقا لإحصاءات الأمم المتحدة، فقد فاق عدد الضحايا 350 ألف مدني، فضلا عن نزوح الملايين داخل سوريا وخارجها.

الخبر | سبوتنبك: قذائف المجموعات المسلحة تحصد المزيد من الضحايا في دمشق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سبوتنبك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق