قناة الغد: التحالف العربي يدمر مخزن أسلحة تابع لميليشيا الحوثي شمال اليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

دمرت غارات لمقاتلات التحالف العربي مخزن أسلحة تابع لميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الجبل بجبهة الساقية التابعة لمحافظة الجوف اليمنية شمال اليمن.

وقال مصدر عسكري يمني، إن غارات التحالف، التي أسفرت أيضا عن تدمير آليات قتالية للميليشيا تزامنت مع عمليات عسكرية للجيش اليمني، ضد المتمردين الحوثيين في جبهة صبرين بمديرية خب والشعف وموقع سداح.

وأشار المصدر، وفقا لموقع القوات المسلحة اليمنية، إلى أن الجيش أحبط هجوما للميليشيا الحوثية الانقلابية في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب، وآخر في مواقع الجبل جنوبي منطقة الساقية.

كانت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية في اليمن قد أعلنت، مساء الأربعاء، وصول رجال الجيش إلى أولى مديريات محافظة الجوف (143 كيلومترًا شمال شرق صنعاء).

وتشهد عدة مواقع في محافظة الجوف معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو 3 أعوام، في حين تقول القوات الحكومية، إنها باتت مسيطرة على معظم المناطق في المحافظة الواقعة قرب الحدود السعودية.

أخبار ذات صلة

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم أخر اخبار السعودية السياسية و الاقتصادية والمحلية واخر الاخبار العربية والعالمية السياسية والمنوعة والرياضية

الخبر | قناة الغد: التحالف العربي يدمر مخزن أسلحة تابع لميليشيا الحوثي شمال اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine