اخر الاخباراليوم: محمد خميس يبدأ تصوير «أسوار عالية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

يلعب الفنان محمد خميس دور الضابط في الفيلم الذي يجري تصويره خلال الفترة الحالية، ويحمل اسم «أسوار عالية»، ويشاركه في الفيلم أحمد العوضي في دور البطولة، ورانيا يوسف.

ويعد الفليم التجربة الثانية لخميس في دور الضابط بعد أدائه دور ضابط المباحث بالمسلسل الدرامي «ولاد تسعة»، المذاع حاليًا على شاشة «mbc»، ويخرج «خميس» من القالب الذي عرف به خلال الفترة السابقة، من خلال أدائه لدور البلطجي والحرامي وأدوار الشر في تجارب سابقة كان أبرزها دوره بمسلسل كفر دلهاب في السباق الرمضاني السابق.

وعن الدور في الفيلم الجديد يقول خميس: «وسيم هو ضابط مباحث تربطه علاقة متعددة الأبعاد مع (علي) الذي يقوم بدوره بطل الفيلم الفنان (أحمد العوضي) ديلر المخدرات، وتتصاعد بينهما الأحداث حتى تصل للذروة خلال أحداث الفيلم».

وعبّر «خميس» عن سعادته بالتجربة من خلال وجود طاقم عمل متوازن ومخرج يجيد طرح المشاهد ومشاكل الفيلم بطريقة مجتمعية مهمة، مؤكدًا أن الفيلم يتسم بالفن الراقي والمتميز والمتحضر بعد الانتهاء منه وعرضه في دور العرض.

الخبر | اخر الاخباراليوم: محمد خميس يبدأ تصوير «أسوار عالية» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق