اخبار اليوم كيف سيكون حال البرلمان بدون توفيق عكاشة ؟

0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسبب وجود النائب توفيق عكاشة فى البرلمان فى العديد من الأزمات والتى توزعت مابين رئيس المجلس أو النواب ، أو على المستوى الشعبى أيضاً بعد مقابلته والسفير الإسرائيلى فى منزله وهو ما تسبب فى غضب شعبى  قد يكون وراء اسقاط عضويته فى البرلمان المصري بعد تصويت 458 نائبا بذلك.

ماذا سيكون وضع البرلمان المصرى فى حال غياب توفيق عكاشه  الشهير بـ"العوكش" الأيام المقبلة ؟ سؤال قد يشغل البعض الفترة الحالية، وحاولنا الإجابة عليه :

 

_ في البداية سوف يضع كل عضو من اعضاء المجلس امام عينيه مصير النائب الساقط عضويته توفيق عكاشه من خلال عدم الخروج عن النص والابتعاد عن المشاكل والازمات التي تعطل المجلس عن القيام بماهمه و حتي لا يجد مصيره مثل مصير عكاشة، وهو ما سنعكس على سير العملية التشريعية انحيازا لقضايا الشعب المصرى العاجلة  .

_ لم نشاهد حذاء يرفع مرة اخرى تحت قبة البرلمان، مثلما حدث من قبل النائب كمال احمد .

 

_ ستنتهى المناوشات ..وبالتالى لم تطفو مرة أخرى على السطح أية مشكلات من قبل بعض النواب المثيرين للجدل مثل النائب مصطفي بكري والنائب مرتضى منصور.

 

_  يوفر أيضا غياب توفيق عكاشة مناخ هادئ لرئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال لإدارة جلسات المجلس ، كما سيساهم أيضا فى تقليل عدد الدقائق الضائعة - فى القيل والقال-  بين النائب ساقط العضوية وزملائه من الأعضاء.

 

_ إسقاط عضوية عكاشة أيضا أدى الى مراجعة أى نائب يحاول تفعيل فكرة التطبيع مع الكيان الصهيونى على المستوى الشعبى مرة أخرى ، مع الإحتفاظ بالإتفاقيات ذات الطابع الرسمى .

 

_ يساهم غياب عكاشة أيضاً فى عدم وجود قناة "الفراعين" وغيابه عن شاشتها التى تسبب أثناء ظهوره عليها بالساعات فى إحداث بلبلة للرأى العام .

 

الخبر | اخبار اليوم كيف سيكون حال البرلمان بدون توفيق عكاشة ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق