اخبار اليوم وزير الأوقاف يقرر ضم أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي للجنة الإسلام والغرب

0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ضم الدكتور محمد البشاري- أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي للجنة الإسلام والغرب بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالاوقاف للدور الذى يقوم به المؤتمر وللجهود التي يبذلها أمينه العام في العمل على تصحيح صورة الإسلام في الغرب.

 

 جاء ذلك خلال استقبال وزير الاوقاف اليوم الأحد بالوزارة الدكتور محمد البشاري- أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي الذي يزور مصر حاليا للمشاركة في اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الجامعات الاسلامية.

 

 وتم خلال المقابلة استعراض أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمؤتمر الإسلامي الأوروبي وبخاصة في تصحيح صورة الإسلام في الغرب والتواصل مع الجاليات الاسلامية ونشر صحصح الدين الاسلامي. كما وافق وزير الأوقاف على طلب الدكتور البشاري الأمين العام للمؤتمر الإسلامي الأوروبي بالانضمام لمنتدى الأوقاف الدولي للتواصل الحضاري الذي يهتم بالتواصل مع الجاليات الاسلامية فى الغرب وتنظيم اللقاءات معهم لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الاسلام والمسلمين.

 

 من جانبه ، ثمن الدكتور البشاري دور وزارة الأوقاف المصرية في خدمة الإسلام والمسلمين ، ونشر صحيح الدين ، ومواجهة الأفكار المنحرفة ، وبناء جسور التواصل الحضاري والإنساني بين الأمم والشعوب .

 

الخبر | اخبار اليوم وزير الأوقاف يقرر ضم أمين عام المؤتمر الإسلامي الأوروبي للجنة الإسلام والغرب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق