اليوم السابع عاجل - فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتبت سلمى الدمرداش

"اطلقتى يبقى مش هتعرفى تعيشى تانى" قاعدة مجهولة المصدر رسخها الناس فى المجتمع دون أى دلالة حقيقة عليها، وقد ضربت مجموعة من النجمات والمشاهير هذه القاعدة بعرض الحائط، وأثبتن أن الزيجة الثانية قد تكون أكثر نجاحًا وأن الحياة بعد الطلاق لا تتوقف وقد تتحسن فى كثير من الأحيان.

ولأن النجوم والنجمات حياتهم مسلط عليها الأضواء فهناك كثير من النجمات وجدن النجاح فى الزيجة الثانية وظهر ذلك من خلال أحاديثهن التلفزيونية والصحفية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات:

c10e7720e1.jpg

1-أصالة:

تزوجت النجمة أصالة من زوجها الأول "أيمن الذهبى" عام 1992 وأنجبت منه ولدان، لكن الزواج لم يدم كثيرًا وانفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج "طارق العريان" عام 2006 وحققت معه كثير من النجاحات على المستوى المهنى والأسرى ودائمًا ما تتحدث أصالة عن حبها لزوجها وحياتها المستقرة معه.

maxresdefault
 

2-منة حسين فهمى:

تزوجت "منة" ابنة الفنان حسين فهمى والنجمة ميرفت أمين للمرة الأولى من الفنان "شريف رمزى" ثم انفصلت عنه، ومتزوجة الآن من الفنان الشاب "أحمد فهمى" وظهرا معًا فى كثير من الأحداث الفنية وتحدثا عن سعادتهما.


51384-نجلاء-فتحى-وزوجها-حمدى-قنديل
 

3-نجلاء فتحى:

كانت الزيجة الأولى لها من الفنان "سيف أبو النجا" عام 1973 ولم تدم لسنوات كثيرة، وبعدها تزوجت من الإعلامى "حمدى قنديل" وتعتبر قصة زواجهما واحدة من أشهر القصص فى الوسط الفنى والإعلامى.


 

تيم-حسن-ينشر-أول-صورة-تجمعه-بزوجته-وفاء-الكيلاني
 

4-وفاء الكيلانى:

أما الإعلامية وفاء الكيلانى، فتزوجت للمرة الأولى فى 2005 من اللبنانى "طونى خيال" وكان عاملاً  فى مجال التلفزيون أيضًا وأنجبت منه ابنتها، ثم انفصلت عنه وتزوجت من النجم "تيم الحسن" عام 2017، وكان زواجهما من الأحداث الهامة فى الوسط الفنى.


25143
 

 

5-كندة علوش:

كذلك النجمة السورية "كندة علوش"، التى تزوجت للمرة الأولى من السيناريست "فارس الذهبى" واستمر الزواج لمدة 8 سنوات، ثم انفصلت عنه وبعدها تزوجت من الفنان "عمرو يوسف" عام 2017.


ديما بياعة

 

6-ديما بياعة:

وكانت النجمة السورية "ديما بياعة" الزوجة الأولى للفنان "تيم الحسن" وأنجبت منه طفلين، وانفصلا عام 2012، ثم تزوجت من رجل يدعى "أحمد الحلو".


 

7-هيفاء حسين:

تزوجت الفنانة البحرينية "هيفاء حسين"  للمرة الأولى وأنجبت طفلها، ثم انفصلت عن زوجها وهى الآن متزوجة من "حبيب غلوم".

هيفاء حسين
هيفاء حسين

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - فكك من الأولى ..7 نجمات أثبتن أن "الجوازة الثانية" تكسب.. أبرزهن "أصالة" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق