اليوم السابع عاجل - الخشب فى البلكونة مش للركنة.. اعرفى ازاى تستغليه فى صنع ديكورات أنيقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتبت سلمى الدمرداش

البلكونة..مساحة تستخدمها معظم الأسر المصرية لوضع "الكراكيب" أو تعليق ربطات الثوم لتخزينه، ذلك على الرغم من أن المصريين من محبى "قعدة البلكونة" وشاى العصرية، ومؤخرًا بدأت تظهر أفكار تزيين البلكونة، لكن ذلك دون الاستغناء عن بعض الكراكيب واستخدامها فى الركنة فقط، وهناك كثير من الأفكار المبتكرة والبسيطة التى تجعل من البلكونة مكان للراحة والاستجمام داخل المنزل.

ديكورات (1)
 

وفى الوقت الذى تتعامل فيه معظم الأمهات مع القطع الخشبية سواء أرفف أو صناديق أو حتى الكنبة القديمة باعتبارها أغراض منتهية الصلاحية ويطرحنها أرضًا فى أحد أركان البلكونة، جاءت ديكورات 2018 لتؤكد على أهمية هذه القطعة الخشبية المهملة فى صنع ديكورات أنيقة للبلكونة، حسبما نشر موقع الصور "pinterest".

ديكورات (2)
 

 

ديكورات (3)
 

الأرفف الخشبية يمكنها أن تكون معلقة على الحائط بطريقة أنيقة لوضع قصرية الزرع أو الورد، أو حتى استخدام أشكال اللمبات القديمة ووضعها عليها بشكل أنيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة، كذلك الصناديق الخشبية يمكنك أن تضيعها بشكل رأسى أو أفقى وتضعين فوقها الوسائد القديمة وتحصلين على "قعدة" مميزة وبميزانية بسيطة ودون الحاجة إلى الاستعانة بمهندس ديكور.

ديكورات (4)
 

 

ديكورات (5)
 

الكنبة القديمة أيضًا يمكن أن قطعة هامة فى البلكونة بنفس شكلها مع وجود بعض الإضافات البسيطة، مثل الوسائد الملونة أو المفروشات الأنيق مع وضع منضدة صغيرة وعليها الورود، لتكون مكان جيد لتناول الإفطار أو الشاى، وبذلك تستغلين مساحات صغيرة بأغراض موجودة بالأساس.

ديكورات (6)
 

 

ديكورات (7)
 


الخبر | اليوم السابع عاجل - الخشب فى البلكونة مش للركنة.. اعرفى ازاى تستغليه فى صنع ديكورات أنيقة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق