اليوم السابع عاجل - بالمثلثات والبنفسج ماركة فندى.. اقتبسى أزياء 2018 من القرن العشرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتبت:مارينا عادل

أرقى أزياء السيدات تأتى دائماً من إيطاليا، فتعتبر من ضمن بعض الدول حول العالم التى كانت منشأ للكثير من بيوت الأزياء العالمية، إلى جانب أن إيطاليا هى أصل الموضة والأناقة وكل ما يخص الفتيات، ولذلك يقدم لك بيت الأزياء العالمى فندى أزياء موضة لربيع 2018.

بيت الأزياء فندى هو فى الأصل إيطالى، تخصص فى بادئ الأمر بحقائب اليد، ثم العطور ثم أبدع فى الملابس وأزياء لفتت أنظار الجميع، ومن هنا اتخذ شهرته، ويقدم لك موقع Vogue  البريطانى مجموعة ربيع 2018 لأزياء فندى، والذى أعلن أنها اتخذت من موديلات من القرن العشرين.

البلوزة الأوف شولدر الستان:

البلوزة الأوف شولدر
البلوزة الأوف شولدر

أعلن فندى عن موضة البلوزة المصنعة من الستان الخالص، الأوف شولدر والمنقوشة بمثلثات باللون البنى، فالبلوزة من اللون البنفسجى ويمكنك أن ترتدى عليها السروال الواسع الفضفاض باللون الأخضر المميز.

التايير المنفوش:

التايير
التايير

أصدر بيت الأزياء العالمى فندى التايير ذات التنورة الفضفاضة بنفش نقشة البلوزة الأوف شولدر، والجاكيت ذى القصة المميزة الذى تجعله يلفت الأنظار، وممسك من الخصر بحزام رفيع.

3.الجيب الساك:

الجيب الساك
الجيب الساك

بنفس النقشة والخامة، صمم بيت الأزياء فندى الإيطالى الجيب الساك، فالجيب هاى وايست وتصل إلى منطقة تحت الركبة ويمكنك أن ترتدى عليها البادى أو البلوزة من الشيفون المنقوشة.

4.الفستان المنقوش الستان:

الفستان المنفوش
الفستان المنفوش

بالنقشة البنى واللون البنفسج أيضاً، صمم فندى الفستان من الستان، فالفستان حمالات ومجسم إلى منطقة ما تحت الخصر، ثم منفوش إلى نهايته، فالفستان يصل إلى منطقة ما تحت الركبة، ويمكن أن ترتدى عليه البلوزة التل المنقوشة بنفس النقوشات وذلك اقتباساً لموضة إيطاليا فى القرن العشرون

5.الفستان التل الأسود:

الفستان الوان شولدر
الفستان الوان شولدر

ولأن الفستان الأسود يعتبر قطعة أساسية ضمن الكثير من مجموعات بيوت الأزياء العالمية، لذلك صمم الفستان التل الأسود السادة، فالفستان وان شولدر بشكل مميز وبه "كشكشة" من المنطقة حول الصدر، وينسدل إلى منطقة ما تحت الركبة وبه فتحة جانبية تصل إلى أعلى الأرجل إلى جانب إنه ممسك حول منطقة الخصر، والأجمل ان ارتديت عليه شراب منقوش يعطى مظهرا جماليا للفستان.

 

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - بالمثلثات والبنفسج ماركة فندى.. اقتبسى أزياء 2018 من القرن العشرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق