اخبار العالم اليوم : بعد سرقتها... الشرطة المكسيكية تستعيد كأس يوروبا ليغ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت كأس بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للسرقة في المكسيك بعد عرضها في ملعب مدينة غواناخواتو وسط البلاد، قبل أن تؤكد السلطات المحلية تمكنها من استعادتها بعد ساعات.

 نجحت السلطات المكسيكية في استعادة الكأس بعد تعرضها للسرقة. وكانت كأس البطولة الأوروبية الثانية من حيث الأهمية على مستوى الأندية، معروضة ليل الجمعة السبت في ملعب غواناخواتو، ضمن حفل نظمته إحدى شركات الاتصالات الراعية للمسابقة. وأوضحت السلطات المحلية في تغريدة عبر حساب رسمي على موقع "تويتر"، "استعدنا كأس بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدما توصلنا إلى معلومات حول السيارة التي وضعت فيها بعد الحفل".

ولكن السلطات لم تقدم تفاصيل عن المسؤولين عن سرقة الكأس أو الطريقة التي تمت بها استعادتها في مدينة ليون، على مسافة 50 كلم من غواناخواتو. ويقام نهائي "يوروبا ليغ" في مدينة ليون الفرنسية في 16 أيار/مايو المقبل، ويجمع الفائزين في مواجهتي الدور نصف النهائي بين أرسنال الانكليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ومرسيليا الفرنسي وسالزبورغ النمساوي.

أ.ب/ط.أ ( أ.ف.ب)

لم تشهد مباراة السبت تتويج فريق برشلونة لكرة القدم، على حساب إشبيلية، بكأس إسبانيا للمرة السادسة فحسب، بل قد تصبح آخر نهائي لإنييستا، وفق ما ألمح إليه هو نفسه. والجمهور بدوره، شعر باقتراب موعد الفراق. (22.04.2018)  

يقام الأحد حفل توزيع جوائز رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية، والمصري محمد صلاح مرشح بقوة للقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي. لكنه استبق الحفل بتسجيل رقمين قياسيين عبر هدف أحرزه في مباراة ليفربول مع وست بروميتش. (21.04.2018)  

منذ تولي ناغلسمان تدريب هوفنهايم كأصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني وتحقيقه النجاح، أخذت أندية أخرى في تصعيد مدربين شباب من فرق الناشئين لتدريب فرقها في البوندسليغا. وهو ما انتقده ميمت شول وانضم إليه الآن فيلكس ماغات. (10.12.2017)  

مواضيع ذات صلة

Bildergalerie Oase al-Ula in Saudi-Arabien

العلا السعودية - عاصمة أثرية وشاهد على حضارات عربية قديمة 22.04.2018

يعمل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في إطار رؤية 2030 على المزيد من الانفتاح في المملكة وجعلها وجهة سياحية أيضا. وفي هذا الإطار سيصبح بإمكان السياح مستقبلا زيارة المنطقة الأثرية في واحة العلا القديمة شمال غرب البلاد.

Deutschland - Wandern: Barfußwanderweg der Stadt Neuß

دع طفلك يمشي حافيا لينمو بسرعة! 22.04.2018

" لا تمشي حافيا!"، عبارة يرددها الآباء بشكل مستمر، خوفا على أبنائهم. ولكن دراسة حديثة أثبتت العكس. الدراسة التي أجراها أطباء متخصصون في الطب الرياضي، توصلت إلى أن المشي بأقدام حافية يعزز النمو الجمساني للأطفال. فكيف ذلك؟

591164e744.jpg

لماذا يعد الزكام من أمراض الشتاء الشائعة؟ 22.04.2018

تكثر حالات الإصابة بالزكام في فصل الشتاء. فهل يسبب البرد الزكام؟ فهو على الأقل ليس سببا مباشرا!

الخبر | اخبار العالم اليوم : بعد سرقتها... الشرطة المكسيكية تستعيد كأس يوروبا ليغ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : dw ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق