عاجل

اخر الاخبار - بيتكوين تخسر 13 ألف دولار من قيمتها في 6 أشهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هوت العملة الافتراضية المشفرة "بيتكوين" اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى منذ فبراير/شباط الماضي، وسط قلق في أوساط المستثمرين حيال تسارع انهيار أهم عملة إلكترونية في العالم، مع تزايد علامات الاستفهام حول جدوى الاستثمار الطويل الأمد فيها كبديل من العملات التقليدية في الأسواق العالمية.

ووفقاً لتحديثات موقع "كوين ديسك" CoinDesk الإلكتروني، ناهز سعر "بيتكوين" عصر اليوم الأربعاء، 6 آلاف و436 دولاراً، ما يعني أنه انخفض 50% تقريباً هذه السنة. 

وبحسب وكالة "بلومبيرغ" الأميركية، بلغ سعر "بيتكوين" مستواه القياسي في ديسمبر/ كانون الأول 2017 عندما سجلت العملة المشفرة 19 ألفاً و511 دولاراً.

وباحتساب فارق السعرين، يتبيّن أن مستثمري هذه العملة خسروا خسراناً مبيناً خلال 6 أشهر تقريباً، وتوازي خسارتهم ما يعادل 13 ألفاً و75 دولاراً عن كل وحدة من هذه العملة.

اقــرأ أيضاً

ونقلت "بلومبيرغ" عن كايل ساماني، المدير في صندوق التحوّط الأميركي المتخصّص بالعملات الافتراضية "ملتيكوين كابيتال" Multicoin Capital، قوله: "لا أعتقد أن هذا الهبوط (الملحوظ خلال الأيام الماضية) تقوده أنباء معيّنة، بل إنه يأتي ضمن مسار نزولي اتخذته العملات الافتراضية بعد انتعاشها الحاد عام 2017".

ويضيف أن "الكثير من الناس الذين اشتروا العملة بسعر 9 آلاف دولار في إبريل/ نيسان... يحاولون التخارج منها".

الخبر | اخر الاخبار - بيتكوين تخسر 13 ألف دولار من قيمتها في 6 أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق