عاجل

سبوتنبك: معرض الثقافة السعودية في موسكو يواكب المشاركة في المونديال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للثقافة في المملكة العربية السعودية، أحمد المزيد، أن معرض الثقافة السعودية في العاصمة الروسية موسكو يواكب مشاركة منتخب بلاده في المونديال لتعريف الجمهور الروسي والجمهور الزائر بالثقافة السعودية.

موسكو — سبوتنيك. وفي حديث لوكالة "سبوتنيك" اليوم خلال حفل افتتاح المعرض الثقافي السعودي: "في الحقيقة تجري هذه الفعالية في أطار مواكبة مشاركة المنتخب السعودي في المونديال، لتعريف الجمهور الروسي والجمهور الزائر بالثقافة السعودية كما هي".

وأضاف المزيد "لدى الناس تصور مسبق عن الثقافة السعودية وعندما يحضرون مثل هذه الفعالية نراهم يكتشفون الثقافة السعودية كما هي".

وبخصوص مشاركة المنتخب السعودي في مونديال روسيا 2018، توقع المزيد مشاركة مشرفة مستبعدا تأثير عاملي الأرض والجمهور على أداء المنتخب بحكم خبرته في 4 مشاركات سابقة في نهائيات كأس العالم.

الخبر | سبوتنبك: معرض الثقافة السعودية في موسكو يواكب المشاركة في المونديال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سبوتنبك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق