اخر الاخبار - أمير قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من العاهل المغربي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أمير قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من العاهل المغربي

قطر تدعم ترشح المغرب لاستضافة كأس العالم 2030(Getty)

14 يونيو 2018

تلقى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الأربعاء، اتصالا هاتفيا من العاهل المغربي الملك محمد السادس بعيد ساعات من تصويت قطر لصالح الملف المغربي لاستضافة "مونديال 2026".

وقال الديوان الملكي المغربي، في بيان، إن "قطر كانت من بين الدول التي صوتت اليوم (أمس) لصالح الترشيح المغربي خلال عملية التصويت لاختيار البلد المنظم لكأس العالم 2026 التي أجريت بموسكو".

وبحسب البيان نفسه، فقد أبلغ أمير قطر العاهل المغربي بدعم الدوحة للرباط في حال تقدمت بترشيحها لتنظيم مونديال 2030.

وصباح اليوم الخميس، أعلن وزير الشباب والرياضة المغربي، رشيد الطالبي العلمي، أن المملكة ستترشح لاستضافة مونديال 2030 بناء على أوامر ملكية.


يذكر أن الملف الثلاثي الأميركي الكندي المسكسيكي فاز، أمس الأربعاء، بحق تنظيم كأس العالم 2026 بعدما حصل على 134 صوتا مقابل 65 للمغرب.
اقــرأ أيضاً


وكانت معظم الدول العربية قد صوتت، أمس، لصالح الملف المغربي، فيما دعمت الملف الثلاثي كل من السعودية والإمارات والبحرين والكويت والأردن ولبنان والعراق.

(الأناضول)

الأكثر مشاهدة

  • الأكثر مشاهدة

    مشاهدة إرسالاً

الخبر | اخر الاخبار - أمير قطر يتلقى اتصالاً هاتفياً من العاهل المغربي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق