اخر الاخباراليوم: افتتاح محطة تحلية جديدة بقرية الزويدة بمدينة برانى بمطروح

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اليوم اللواء مهندس شريف فارس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، محطة تحلية بقرية الزويدة بمركز ومدينة برانى، بطاقة إنتاجية 100 م 3 يوم.

وقال فارس إن قرية الزويدة كانت تعانى من نقص شديد فى المياه، وكانت تحصل على المياه من مدينة برانى على بعد 40 كم، وافتتاح هذه المحطة أدى إلى القضاء على نقص مشكلة المياه لأهالي القرية.

وأضاف أن هذه المحطة تأتي ضمن سلسلة من محطات التحلية التي قمنا بإنشائها بفضل مجهودات اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح للقضاء على مشكلة نقص المياه بالمحافظة.

وصرح بأنه من المقرر افتتاح سلسلة من المحطات الجديدة يصل عددها إلى 8 محطات فى ( المثاني – شماس – أبو مرزوق – بقبق – أبو سطيل) خلال الفترة القادمة تباعا.

حضر الافتتاح حسين الصاوي رئيس مجلس مدينة براني، ولفيف من رؤساء المدن والعمد والمشايخ والعواقل وأهالى القرية وسط فرحة عارمة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: افتتاح محطة تحلية جديدة بقرية الزويدة بمدينة برانى بمطروح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق