اخر الاخبار - هادي يصل إلى عدن للمرة الأولى منذ مغادرتها قبل عام ونصف​

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عدن ــ العربي الجديد

14 يونيو 2018

وصل الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، اليوم الخميس، إلى العاصمة المؤقتة عدن للمرة الأولى منذ مغادرتها قبل ما يقرب من عام ونصف​.

وأوردت وكالة "الأناضول"، نقلاً عن مصدر حكومي فضّل عدم الكشف عن هويته، أن "هادي وصل إلى العاصمة المؤقتة عدن وسط استقبال رسمي وشعبي كبيرين".

وأضاف أنه "كان في مقدمة المستقبلين رئيس مجلس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، ونائبه وزير الداخلية أحمد الميسري، وأعضاء الحكومة ومحافظو المحافظات".

وغادر هادي عدن قبل عام ونصف بعد اشتباكات بين قوات مدعومة من الإمارات وقوات الشرعية، على خلفية رفض قائد القوة المكلفة بحماية مطار عدن، قراراً رئاسياً بتغييره، بإيعاز من أبوظبي التي لم تتردّد باستخدام الطائرات الحربية لقصف أحد أطقم الحرس الرئاسي الذي يقوده ناصر هادي، نجل الرئيس. واختار الأخير احتواء الأزمة وأمر القوات الموالية له بالانسحاب من محيط المطار.

الخبر | اخر الاخبار - هادي يصل إلى عدن للمرة الأولى منذ مغادرتها قبل عام ونصف​ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق