قناة الغد: فيديو|محلل: يجب استثمار القرار الأممي بتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

?

قالَ المُحللُ السياسي والكاتبُ الفلسطيني، هاني حبيب، إنَّه منْ الواضح لِلغاية، أنَّ الجمعية العامة لِلأمم المتحدة وتحديدًا خلال الأسابيع الأخيرة، اعتمدت عِدة قرارات لِصالح القضية الوطنية الفلسطينية، خاصةً تلكَ القرارات التي فشل المجتمع الدُولي في إقرارها منْ خلال مجلس الأمن، وأشير في هذا الصدد مَشروع القرار الكويتي الذي تَّم التصويت عليه مُؤخرًا في مجلس الأمن، واعترضت عليه فقط الولايات المتحدة الأمريكية من استخدام حق الفيتو.

وأضافَ «حبيب»، خلالَ لِقائهِ على شاشة «الغد» الإخبارية، مع الإعلامية منى بلهيم، أنّه،: «الآن.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تَنتصر مُجددًا لِلقضية الوطنية الفلسطينية وهذه هيَّ المرة الأولى التي تَتولى الأمم المتحدة مَسئولية حِماية الشعب الفلسطيني نتيجة لإدانة الاحتلال على استخدامهِ القوة المفرطة أثناء المُواجهات في قطاع غزة، وكذلك المَشاريع الاستيطانية في الضفة الغربية المحتلة».

أخبار ذات صلة

الخبر | قناة الغد: فيديو|محلل: يجب استثمار القرار الأممي بتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق