اخر الاخباراليوم: رئيس الوزراء: المرحلة المقبلة انطلاقة جديدة للحكومة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، لمقر الحكومة عقب أداء اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمباشرة مهام عمله.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء أن اجتماع رئيس الجمهورية اليوم مع الحكومة الجديدة استمر لمدة ساعتين، حيث وجه بالاهتمام بالمشروعات القومية، خاصة أن هذه المشروعات وفرت 3 ملايين فرصة عمل، وتخدم من 13 إلى 15 مليون مواطن.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية وجه أيضا بالاهتمام بقطاع الأعمال العام، مضيفا أن مشروعات الصحة والتعليم والإصلاح الإدارى وبناء الإنسان المصرى واستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادى من أولويات الحكومة خلال الفترة المقبلة بناء على تكليفات وتوجيهات رئيس الجمهورية، مؤكدا أن العامين القادمين سيكون بهما انطلاقة ومرحلة جديدة.

وأضاف فى تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء، أنه سيكمل مشوار الحكومة السابقة، وقال: "شرف لى إنى كنت عضوا فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، فهو رجل عظيم بمعنى الكلمة، فقد تحمل مسئولية البلد فى فترة عصيبة".

واختتم الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، حديثه بتهنئة الشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

الخبر | اخر الاخباراليوم: رئيس الوزراء: المرحلة المقبلة انطلاقة جديدة للحكومة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق