عاجل

اليوم السابع عاجل - لو مبتستغنيش عنه.. ميك أب أرتست هتعرفك إزاى تحطى ماكياجك على البحر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عندما نتحدث عن الفتيات وعشقهن، علينا أن نبدأ بعشقهن للميك أب، فهناك عدد كبير من الفتيات لا يستطيعن الاستغناء عن الميك أب حتى فى أثناء إطلالاتهن الصباحية على الشاطئ، لذلك نقدم لك حلولا يمكنك من خلالها وضع الميك أب حتى أثناء إطلالتك الصباحية على الشاطئ.

ميك اب الشاطئ
ميك أب الشاطئ
ميكب بسيط على الشاطئ
ميكب بسيط على الشاطئ

قالت الميك أرتست مروة ماجد، إننا كفتيات إذا استخدمن الميك أب بشكل صحيح يمكننا أن نظهر من خلاله بإطلالة طبيعية وجذابة لن يشعر أحد من خلالها بوجود أى من الميك أب، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة صباحية على الشاطئ فيمكنك وضع كريم أساس بسيط يعطيكى بشرة صافية، ولكن لا تزيدى فى وضع طبقاته حتى تظهري طبيعية، كما يمكنك وضع "البلاشر" أحمر الخدود ذات الدرجات الفاتحة كاللون الروز والنود، ولكن ابتعدى عن درجاته الداكنة.

كريم الأسا
كريم الأساس
كريم الأساس
كريم الأساس
البلاشر البينك
البلاشر البينك
احمر الخدود
احمر الخدود

أما إذا كنت تريدين ميك أب خفيف لعينيكى، فعليكِ وضع الماسكرا الخفيفة ولكن ابتعدى عن الكحل والأيلاينر لتتمتعين بأجمل إطلالة صباحية، لن يشعر أحد بوضع الميك أب فيها.

ماسكرا بدون كحل
ماسكرا بدون كحل
الماسكرا بدون كحل
الماسكرا بدون كحل

إضافة تعليق


الخبر | اليوم السابع عاجل - لو مبتستغنيش عنه.. ميك أب أرتست هتعرفك إزاى تحطى ماكياجك على البحر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق