اخبار السعودية : الرئيس اليمني يلتقي المنسقة الدولية للشؤون الإنسانية ووزيرة التعاون الإماراتي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واس (عدن)

التقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم (الاثنين) في العاصمة المؤقتة عدن، منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن ليزا جراندي، بحضور رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وأكد الرئيس اليمني خلال اللقاء على أهمية جهود الأمم المتحدة في اليمن باعتبارها تمثل المظلة الدولية التي يتطلع إليها الشعب اليمني، لمواجهة تداعيات الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين.

وأشارت منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن إلى ترتيب مكاتب الـ (اوتشا) بعدن والعديد من الوكالات التابعة للأمم المتحدة منها الجانب الإنمائي، واليونيسيف، وبرنامج الغذاء العالمي وغيرها، مفصحة عن بناء مقراً متكاملاً لمنظمات ووكالات الأمم المتحدة في عدن لزيادة وتيرة عملها، للتأكيد على التزام المجتمع الدولي لتطبيع الأوضاع بعدن، والعمل عن قرب مع الحكومة الشرعية.

كما التقى الرئيس اليمني، اليوم، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة ريم الهاشمي، وسفير الإمارات لدى اليمن سالم الغفلي، بحضور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

وقال الرئيس اليمني خلال اللقاء إن التضحيات التي قدمتها الإمارات في إطار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة أبناء اليمن، لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء أشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك.


الخبر | اخبار السعودية : الرئيس اليمني يلتقي المنسقة الدولية للشؤون الإنسانية ووزيرة التعاون الإماراتي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة عكاظ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق