عاجل

اخر الاخباراليوم: القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل منتخب فرنسا لقاء غاية في الصعوبة أمام بلجيكا، اليوم، في إطار مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس العالم المقامة خلال الفترة الحالية في روسيا 2018.

وتقام مواجهة فرنسا وبلجيكا في دور نصف النهائي على ملعب "سانت بطرسبرج"، اليوم 10 يوليو 2018، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وصعد منتخب فرنسا إلى دور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة منتخب أوروجواي في ربع نهائي البطولة بهدفين دون رد وسط تألق كبير من النجم أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

وخاض منتخب بلجيكا مواجهة نارية أمام البرازيل بدور ربع النهائي وعلى عكس التوقعات التهمت الشياطين نجوم السيليساو وفازوا بهدفين مقابل هدف وسط تألق كبير من إدين هازارد وروميلو لوكاكو.

وتذيع عدة قنوات مباراة نصف نهائي المونديال بين فرنسا وبلجيكا مثل "بي إن سبورت ماكس 1 و2" المشفرة لكن هناك قنوات أجنبية مجانية مثل "تي آر تي 1" التركية و"italia1" الإيطالية وقناة "IRIB HD Iran".

الخبر | اخر الاخباراليوم: القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق