اليوم السابع عاجل - فيديو.. "أنا كفاية عليها".. اعرفوا الرجالة قالوا ايه لما سألناهم بتجيب هدايا لمراتك؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"هو أنا مش زى الستات ولا إيه!".. هذه هى المقولة الأشهر وسط عالم النساء، والتى استطاعت بجبروتها أن تحول الرجل المصرى إلى ماكينة إنتاج هدايا دون أن يغضب، فهو كرجل عليه أن يحضر لحبيبته قائمة هدايا فى جميع المناسبات، بداية من هدايا عيد الحب، عيد ميلادها حتى عيد الأضحى وعيد تحرير سيناء إذا لزم الأمر، فكل ما يشغل بال "الست" هو شعورها بأنها أنسة "زى جارتها منال".

فأنت كرجل تحمل على كاهلك قائمة مناسبات لابد وأن تلتزم بها، وكن على حذر، فعلى حسب سعر الهدية تقيس شريكة حياتك مدى حبك ورجولتك، فالنساء من رواد مقولة: "كل واحد بيجيب على قد مقامه"، ولأننا دائمًا ما نستغل هذه الفرص لنجمع ردود أفعال المصريين الفكاهية، خرجنا الشارع وسألنا الناس "بتجيب هدايا أيه وإمتى؟"، فتعرف على ردود الأفعال اللاتى اختصرت معظمها فى"أنا هديتها هى هتطمع!".

 

 


الخبر | اليوم السابع عاجل - فيديو.. "أنا كفاية عليها".. اعرفوا الرجالة قالوا ايه لما سألناهم بتجيب هدايا لمراتك؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق