اخر الاخبار اليوم - نور الدين بدوي: أمن تونس وحدودها هو من أمن الجزائر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنقل  وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية السيد نور الدين بدوي هذا الخميس 12 جويلية  2018 في زيارة عمل و تفقد   إلى ولاية الطارف ، حيث كان في استقباله السلطات المدنية و العسكرية للولاية.

  خلال معاينته للمركز الحدودي لأم الطبول ببلدية السوارخ ، الذي خضع لأشغال تهيئة و توسيع ،بما يسمح بتسهيل حركة المسافرين و ضمان   الراحة و حسن الاستقبال للعابرين عبر هذا المركز الحدودي ، جدّد السيد الوزير  إدانة الجزائر للاعتداء الإرهابي الذي طال  دورية للحرس الوطني التونسي و أكد بأن أمن تونس و حدودها  هو من امن الجزائر ،   موضحا في نفس السياق بأن التنسيق الجزائري-التونسي  و التعاون في المجال الأمني دائم  .

توجه وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية بعدها  إلى مركز التخييم الصيفي بطنقة بلدية القالة ،  الذي يستقبل أطفال الجنوب و الهضاب العليا و كذا أبناء الحرس البلدي الذين يمضون عطلتهم الصيفية بالمنطقة  ، حيث استغل المناسبة للتشديد على  ضرورة الترويج لوجهة الجزائر السياحية .

خلال كلمة ألقاها بمناسبة لقاءه مع فعاليات المجتمع المدني  بولاية الطارف أكد على تثمين كل الإنجازات التي شهدتها البلاد في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتي شملت كل ربوع الوطن و اثني على عناية  فخامة رئيس الجمهورية التي يوليها الى المناطق الحدودية و حرصه على  بضرورة مواصلة التنمية المحلية فيها .

الخبر | اخر الاخبار اليوم - نور الدين بدوي: أمن تونس وحدودها هو من أمن الجزائر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة البلاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق