قناة الغد: الأسيوطي يضم جابر مدافع منتخب مصر من لوس أنجليس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نادي الأسيوطي المصري، الذي من المنتظر تغيير اسمه رسميا إلى الأهرام بعد استحواذ مستثمرين سعوديين عليه، اليوم الخميس إنه تعاقد مع عمر جابر مدافع منتخب مصر.

وذكرت صفحة النادي، الذي ظهر في قرعة الدوري المصري الممتاز تحت اسم الأسيوطي رغم أنه بات يشتهر باسم الأهرام أو بيراميدز، أنه تعاقد مع جابر الظهير الأيمن لنادي لوس أنجليس الأمريكي دون الكشف عن مدة التعاقد أو تفاصيل مالية.

ونشأ جابر (26 عاما) في نادي الزمالك وتوج معه بالدوري في 2015 بجانب ثلاثة ألقاب للكأس المحلية قبل الرحيل في 2016 للانتقال إلى بازل السويسري وفاز معه بثنائية الدوري والكأس ثم انضم إلى لوس أنجليس هذا العام، وكان جابر ضمن تشكيلة مصر في كأس العالم في روسيا لكنه لم يشارك في أي مباراة.

وسينضم جابر إلى ثنائي الزمالك المدافع علي جبر ولاعب الوسط أحمد توفيق بعد انضمامهما للأسيوطي في الأيام الماضية ضمن العديد من الصفقات التي أبرمها النادي استعدادا للموسم الجديد.

أخبار ذات صلة

الخبر | قناة الغد: الأسيوطي يضم جابر مدافع منتخب مصر من لوس أنجليس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الغد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق