اخر الاخبار - ريال مدريد الإسباني يعير المغربي حكيمي لدورتموند الألماني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ساهمت المشاركة الناجحة للمنتخب المغربي في مونديال روسيا في ارتفاع أسهم لاعب أسود الأطلس ونادي ريال مدريد الإسباني أشرف حكيمي، وانتقاله إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني بعقد إعارة لمدة موسمين.

وسيلعب حكيمي الذي ظهر بمستوى مميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا لموسمين في الدوري الألماني، وتحديداً حتى نهاية موسم 2019-2020.

وقال مايكل زورك، المدير الرياضي في دورتموند: "أشرف حكيمي لاعب شاب وديناميكي للغاية، لعب مع ريال مدريد والمنتخب المغربي على أعلى مستوى".


اقــرأ أيضاً

وأخذ حكيمي فرصته في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وشارك في تسع مباريات بالدوري الإسباني، سجل خلالها هدفين، بالإضافة إلى خمس مباريات في كأس الملك ومرتين في دوري أبطال أوروبا.

وسينضم بذلك حكيمي إلى دورتموند في رحلته التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأميركية، التي تمتد من يوم 18 يوليو/ تموز الجاري حتى 26 من الشهر عينه.

وكان نابولي قد عبّر عن رغبته خلال الأيام الماضية في ضم حكيمي، إلا أن فريق بوروسيا دورتموند كان الأكثر جدية ونجح في خطف الصفقة التي جاءت في مصلحة اللاعب الصاعد.

الخبر | اخر الاخبار - ريال مدريد الإسباني يعير المغربي حكيمي لدورتموند الألماني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق