اخر الاخبار - الشوالي يوجه رسالة إلى رياض محرز..حول مستقبله مع السيتيزن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعرب معلق كرة القدم التونسي الشهير عصام الشوالي عن سعادته بصفقة انتقال النجم الجزائري رياض محرز لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، من خلال تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لينضم إلى قافلة المهنئين بهذه الصفقة المشرفة للعرب.

وغرد الشوالي المعلق في شبكة "بي إن سبورتس" قائلا: "مانشستر سيتي يضم رسميا الجزائري وأحد محاربي الصحراء النجم رياض محرز من ليستر سيتي بعقد يمتد لخمس سنوات، ستتوفر لمحرز فرصة للتألق والنجاح مع بيب غوارديولا ومع أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي الذي يضمهم السيتيزن، ننتظر انطلاقة أخرى متميزة".

اقــرأ أيضاً


وجاءت تغريدة الشوالي بعد ساعات من إتمام الصفقة التي تعد الأغلى عربيا، حيث انتقل محرز إلى بطل الدوري الإنكليزي قادماً من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بعد أشهر من المفاوضات والتكهنات حول وجهة اللاعب الذي كان سينتقل إلى السيتيزن في سوق الانتقالات الصيفي العام الماضي، لكن ناديه رفض الصفقة آنذاك.

وشارك الشوالي بتغريدته الكثير من نجوم كرة القدم والمعلقين الذين لم يفوتوا فرصة الاحتفاء بالنجم العربي في مانشستر سيتي الإنكليزي، على أمل أن يصنع الفارق هناك، كما فعل النجم المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الذي تأهل لنهائي دوري الأبطال الأوربي هذا العام وخسر في المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني بعد إصابة صلاح.

وكان محرز قد بدأ مسيرته في عالم كرة القدم عام 2009 من بوابة نادي كويمبير قبل أن يلعب لمصلحة لوهافر الذي رحل منه إلى ليستر سيتي، وتوج هناك بلقب البرميرليغ في إنجازٍ تاريخي، لترتفع أسهمه بشكلٍ كبير.

الخبر | اخر الاخبار - الشوالي يوجه رسالة إلى رياض محرز..حول مستقبله مع السيتيزن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربي الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق